رسمياً : بيكفورد يغيب عن مواجهة مانشستر سيتي في كأس الإتحاد و مباريات المنتخب الإنجليزي بالتوقف الدولي المقبل بسبب الإصابة

اعلن نادي إيفرتون اصابة حارس مرماه بيكفورد في عضلة البطن وسيغيب عن الملاعب حتى نهاية فترة التوقف الدولي، ليغيب عن مواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي و سيتم استبعاده من قائمة منتخب انجلترا لتصفيات كأس العالم هذا الشهر.

وخرج بيكفورد من الملعب في الدقيقة 43 في مواجهة إيفرتون وبيرنلي السبت الماضي، وخضع للفحص يوم الاثنين و اظهرت الفحوصات إصابته التي تحتاج الى رعاية صحية في مقر تدريبات إيفرتون والراحة خلال فترة التوقف المقبله.
يعتبر بيكفورد هو الخيار الأول لمركز الحراسه تحت قيادة المدرب ساوثجيت وكان يتوقع أن يبدأ المباريات الثلاث المؤهلة لكأس العالم، وسيغيب الحارس الان عن مباراة سان مارينو و ألبانيا و بولندا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

كان حارس بيرنلي بوب الخيار الثاني المعتاد لساوثجيت، لكن حارس مرمى بيرنلي خاض أربع مباريات فقط مع مباراة رسمية واحدة فقط، كما لعب دين هندرسون حارس مانشستر يونايتد وأليكس مكارثي حارس ساوثهامبتون، حيث لعب كلاهما مرة واحدة تحت قيادة ساوثغيت.
وتتحدث الصحافة الإنجليزية عن امكانية استدعاء سام جونستون حارس ويست بروميتش الذيي قدم أداء رائع لويست بروميتش هذا الموسم، وقد يكون بديلاً للمستبعد بيكفورد في التوقف الدولي المقبل.

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن