رسمياً : رجل الأعمال البحريني عبدالرحمن الجسمي يتوصل الى اتفاق لشراء نادي ويغان الإنجليزي

اعلن نادي ويغان الإنجليزي عن التوصل الى اتفاق بيع للنادي مع رجل الأعمال البحريني عبدالرحمن الجسمي مالك شركة فونيكس ليمتد، ليتبقى فقط موافقة رابطة الـ EFL على الصفقة و توقيع الأوراق وانتقال الملكية بشكل رسمي لرجل الأعمال عبدالرحمن الجسمي.
واعلن نادي ويغان في بيانه عن تبادل العقود واستلام وديعة ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من البيع الكامل بحلول 31 مارس 2021 على أبعد تقدير.

وقال رئيس مجلس إدارة فونيكس طلال الحماد في بيان النادي : يسعدني ان اعلن اننا وقعنا خيراً اتفاقية شراء نادي ويغان بين شركة فونيكس والإداريين المشتركين في نادي ويغان.
واكمل طلال الحماد : اود ان اغتنم الفرص لأقدم تقديري للسيد عبدالرحمن الجسمي مالك شركة فونيكس و فريقه الإستثماري في جبل طارق و فريق إدارة فونيكس حيث اظهروا دعمهم الكامل لهذه الفرصة منذ البداية والتزامهم ادى الى هذه النتيجة الرائعه.

واكمل طلال الحماد : أنا ممتن لمجلس ويجان و النادي و المشجعين والمسؤولين المشتركين، لأننا لن نكون لما وصلنا اليه اليوم بدون دعمكم وتعاونكم، بالإضافة إلى خالص شكري للداعمين والموظفين الكرام على تفانيهم وصبرهم.

واضاف طلال الحماد : نحن نتفهم أهمية المسؤولية التي سنحملها بصفتنا مالكي نادي ويجان أثليتيك لكرة القدم وسنعمل على كسب ثقتكم، نتطلع أنا وفريق إدارة فونيكس إلى إنهاء الأمور المعلقة، و سيمكننا ذلك من إنجاز العمل سريعاً مما يتيح لنا أن نكون الملاك الجدد على هذا النادي ذي السمعة الطيبة.

وختم طلال الحماد رئيس مجلس إدارة فونيكس : إنني أتطلع إلى زيارة ويجان في المستقبل القريب وأتمنى للنادي والمدينة سنوات مزدهرة في المستقبل.

وسيتكون مجلس إدارة النادي الجديد من الشخصيات الرياضية التالي التي اعلن عنها النادي وستخضع الان لـ اختبار رابطة الـ EFL للملاك الجدد :

رئيس مجلس إدارة ويغان الجديد : ريتشارد برامويلنائب رئيس مجلس الإدارة : ملاشي برانيجانمحاسب النادي : أوليفر جوتمانخبير مالي : توم ماركهام

ويتواجد ويغان حالياً في الليق ون بعد هبوطه الموسم الماضي من التشامبيونشيب بسبب خصم النقاط و يتواجد في المركز 21 حالياً بالليق ون ومهدد بالهبوط مع مباراة مؤجله للفريق بيده، ومر الفريق بموسم صعب جداً هذا العام دون وجود ملاك للنادي بعد دخول النادي للإدارة بعد افلاس المالك السابق.

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن