العامود الأسبوعي للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو

اقدم لكم العامود الأسبوعي للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو احد اوثق الصحفيين في الكرة الأوروبية.

” لا مشكلة ” بخصوص ربط هالاند وتشيلسي :

الشائعات حول مستقبل هالاند تزداد يوم بعد يوم، ربط من اندية البريمير ليغ إلى اندية الدوري الإسباني، ولكن لن تكون الصفقة سهلة بالتأكيد وحتى الآن لا يوجد نادي مفضل، لا يزال المهاجم مرتبط بعقد مع بوروسيا دورتموند وسيكون بند الإفراج متاح فقط من صيف 2022 وليس هذا الصيف، لهذا السبب لا يزال الوضع هادئ في الوقت الحالي، مع اهتمام جميع الأندية الكبرى لكن بوروسيا دورتموند يقاتل للبقاء في دوري أبطال أوروبا و سيكون هذا هو المفتاح الحقيقي لانتقال هالاند.


في إنجلترا هناك اهتمام من تشيلسي، فلا توجد مشكلة مرتبطة بالعلاقة بين توماس توخيل وبوروسيا دورتموند، المشكلة الحقيقية هي تكلفة اللاعب، مع اهتمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وكذلك ريال مدريد و برشلونة، لا يوجد عرض من بايرن ميونيخ لصيف 2021، يوفنتوس حذر للغاية في هذا الصدد، لا يحب مينو رايولا تحديد وجهة لاعبيه مقدماً لذا لن تبدأ أي مفاوضات بشأن هالاند قبل شهر مايو.

ليفربول لا يقلق على صلاح أو كلوب وباريس يفاوض مبابي :

النجم الكبير الآخر كيليان مبابي لم يبدأ أي مفاوضات مع ليفربول حتى الآن على الرغم من الإشاعات، حتى الآن الأولوية للتفاوض مع باريس سان جيرمان لتجديد العقد، وبعد ذلك فقط سيتم تحديد مستقبله مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي الذي يبذل قصارى جهده لإقناع كيليان، الذي يريد راتب بأكثر من 25 مليون يورو في الموسم، من ناحية أخرى فإن ليفربول مقتنع بإمكانية الاحتفاظ بمحمد صلاح وسيتعين عليهم قريباً التحدث عن انتهاء عقده في يونيو 2023 لكن لا توجد مشكلة مع النادي.

بالحديث عن ليفربول يخطط مجلس الإدارة لسوق الانتقالات مع يورجن كلوب ولا يخشى احتمال ارتباطه بالمنتخب الألماني و لم تكن هناك اتصالات، ولم تتطور الرغبة في جعله خليفة لوف في الوقت الحالي بالمنتخب الألماني.

مستقبل معارين ريال مدريد :

فرص غاريث بيل للبقاء في توتنهام قليلة جداً، الإعارة من ريال مدريد على وشك الانتهاء في يونيو المقبل، راتبه ضخم ولهذا السبب لن يتفاوض توتنهام تقريباً لإبقائه موسم آخر، سيتمكن بيل من العودة إلى ريال مدريد، لكن إقامته النهائية ستعتمد على زين الدين زيدان ومستقبله.

سيجري ريال مدريد أيضاً لقاء مع أرسنال في نهاية الموسم سيكون هناك حديث عن مارتن أوديجارد لأن ارسنال يريدون الاحتفاظ به لمدة عام آخر لكن الإعارة لا تشمل خيار الشراء، لذا فإن كل شيء في يد ريال مدريد تماماً، وحتى في هذه الحالة سيكون وضع زين الدين زيدان حاسم.

قرار رونالدو قريباً :

سيتعين على كريستيانو رونالدو قريباً تحديد ما يجب فعله للموسم المقبل، من المقرر أن يلتقي وكيله خورخي مينديز مع يوفنتوس في مايو للاختيار، ولا يزال لدى كريستيانو عقد لمدة عام مع البيانكونيري، لكن كل شيء ممكن يحلم البرتغاليون بالعودة إلى ريال مدريد لكن حتى الآن، لم تصل أي إشارات من فلورنتينو بيريز ولا توجد مفاوضات متقدمة بهذا المعنى.

عقد جديد لديمبيلي :

سيبدأ برشلونة مفاوضات مع عثمان ديمبيلي بشأن عقده في الأيام المقبلة، سيتعين على برشلونة اتخاذ قرار أو تمديد الصفقة أو بيع عثمان في الصيف، لكن الرئيس الجديد لابورتا معجب به ويريد الاحتفاظ به، على الرغم من أن كل من ليفربول (في يونيو) ومانشستر يونايتد (في سبتمبر) حاولوا في الصيف الماضي الحصول على خدمات ديمبيلي على سبيل الإعارة.

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن