اورنستين : ليفربول يتقرب من حسم صفقة مدافع لايبزيغ إبراهيما كوناتي.

بعد الفشل بالدفاع عن اللقب بشكل مخيب للأمال تحرك ليفربول لتعزيز الفريق قبل بداية الموسم المقبل من خلال ترتيب اول صفقة كبرى في البريمير ليغ في صيف 2021.


حسب مصادر ذا اتليتيك وفي خبر حصري نؤكد ان ليفربول في مرحلة وضع اللمسات الأخيره على صفقة المدافع الفرنسي الشاب لاعب لايبزيغ إبراهيما كوناتي.
لقد قيل لنا بالفعل ان الوضع حالياً في مرحلة متقدمة وإذا سار كل شيء كما هو مخطط له فإنه سيتم إضافة كوناتي الى صفوف فريق ليفربول في اقرب فرصة.

على الرغم من انه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به وهناك مهتمين اخرون، تشير المصادر في المانيا الى ان ليفربول قد احرز تقدم كبير في لاعب ينتظر اليه على انه مدافع للمستقبل.


مع عدم تعرض لايبزيغ لضغوط البيع، فمن المتوقع ان يضطر اي مشتري الى دفع الشرط الجزائي للاعب الذي يبلغ حوالي 40 مليون يورو بدلاً من التفاوض على سعر اقل.

إذا قرر ليفربول تفعيل الشرط الجزائي فلن يحتاج الى التفاوض مع لايزبيغ وهذا الأمر يعلم به لايبزيغ.
انضم كوناتي الى لايبزيغ قادماً من سوشو في يونيو 2017 بعقد لمدة 5 سنوات، على الرغم من الإصابات التي حدته من اللعب مع الفريق بأقل من 100 مباراة، الا انه من بين اكثر المواهب الواعدة في مركزه وجذب اهتمام عدد من المهتمين البارزين في كرة القدم.

حالياً اللاعب متواجد مع منتخب فرنسا في بطولة اوروبا تحت 21 سنة في المجر و سلوفينيا، كان اللاعب على مقاعد البدلاء في مباراة الدنمارك التي خسرتها فرنسا 1-0 وشارك 90 دقيقة في الفوز بنتجية 2-0 امام روسيا يوم امس.


تعرض ليفربول للدمار هذا الموسم بسبب الإصابات وأبرزها فان دايك و غوميز و ماتيب في خط الدفاع، ويبدو ان هذا زاد من اهتمام ليفربول باللاعب.
تحرك ليفربول للتعزيز خلال فترة الإنتقالات الشتوية بجلب بن ديفيز من بريستون و كاباك من شالكة بنظام الإعارة مع خيار الشراء، لم يلعب ديفيز اي مباراة حتى الان، ويجب على ليفربول اتخاذ قرار بشأن شراء عقد كاباك بحوالي 18 مليون باوند نهاية الموسم الحالي.

حتى قبل الإصابات كان متوقع من ليفربول دخول السوق للحصول على مدافع مع اهتمام بمدافع لايزبيغ الاخر اوباميانكو الذي انتقل لبايرن ميونخ ولكن الان كوناتي هو الهدف الرئيسي لليفربول.

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن