بيرنلي سيتجه الى كريس وايلدر إذا قرر شون دايتش مغادرة النادي

كريس وايلدر هو المنافس ليكون بديل شون دايتش في بيرنلي، حيث يشعر بيرنلي بالقلق من خسارة مدربه لمنافس في البريمير ليغ هذا الصيف وفقاً للديلي ميل.


من المتوقع أن يصبح كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد السابق البالغ من العمر 53 عام، أحد أهم المدربين المتوفرين في الموسم المقبل، مع اهتمام من مجموعة أندية في أكبر قسمين في إنجلترا.


يأمل بيرنلي أن يبقى شون دايتش، لكن عمله الممتاز في تأسيسه كنادي في البريمير ليغ قد جذب الكثير من الاهتمام، بما في ذلك من كريستال بالاس.


لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان روي هودجسون مدرب كريستال بالاس سيبقى بعد عقده الذي يستمر حتى نهاية الموسم ام لا، لدى كل من شون دايتش و كريس وايلدر معجبون في كريستال بالاس، كما هو إيدي هاو و فرانك لامبارد المراقبين من كريستال بالاس.


تزعم المصادر أنه في حين أن كريستال بالاس لن يتخذ قرار نهائي بشأن هودجسون حتى الأسابيع الأخيرة من الموسم، فقد بدأت عملية البحث عن بديل من الان، على الرغم من أن دفع تعويض قدره 3.5 مليون جنيه إسترليني إلى بيرنلي قد يكون نقطة خلاف.


تم ربط شون دايتش أيضًا بنيوكاسل، حيث يتعرض المدرب ستيف بروس لضغوط متزايدة للإقالة.


ولكن حتى إذا بقي شون دايتش في بيرنلي،فمن المحتمل أن يكون لدى كريس وايلدر الكثير من الخيارات في الصيف، يمكن أن يظهر وست بروميتش كمهتم محتمل، ولكن مصادرنا تؤكد أن لديه معجبين في بورنموث ايضاً، الذي سيشترك مع جوناثان وودجيت إذا فشل في ضمان عودته إلى البريمير ليغ.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن