الحكومة البريطانية تعلن عن تواجد الجماهير في 3 مباريات قادمة في ويمبلي تحت الخطة التجريبية

اعلنت الحكومة البريطانية اليوم السماح بتواجد الجماهير في 3 مباريات بالفتره المقبله للإختبار قبل السماح بعودة الجماهير بشكل رسمي انطلاقاً من تاريخ 17 مايو، وسيتم السماح بتواجد الجماهير التي سبق لها الحصول على اللقاح.

وستقوم الجماهير التي ستحصل على تذاكر بعمل فحص قبل و بعد المباراة ولن يسمح بدخول اي شخص لم يحصل على اللقاح لفايروس كورونا ولن يكون هناك تباعد اجتماعي في المدرجات.

وسيسمح بتواجد 21 الف مشجع في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم بتاريخ 15 مايو كأكبر حدث جماهيري في كرة القدم الإنجليزي منذ بداية الأزمة، وسيتم ذكر التفاصيل بالكامل لاحقاً للنهائي الذي سيقام في ويمبلي.

واعلن بشكل رسمي السماح بتواجد 4 الآف مشجع في مواجهة ساوثهامبتون و ليستر سيتي في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بتاريخ 18 أبريل على ملعب ويمبلي، وسيكون تواجد الجماهير من مدينة لندن فقط ولن يقبل بسفر الجماهير من خارج المدينة.

واعلن الإتحاد الإنجليزي بشكل رسمي بتواجد 8 الآف مشجع في نهائي كأس الكاراباو في مواجهة مانشستر سيتي و توتنهام في ملعب ويمبلي 25 أبريل المقبل، وسيتم تقسيم الجماهير الى ( 2000 مشجع لتوتنهام، 2000 مشجع لمانشستر سيتي، 2000 مشجع للعاملين في مجال الصحة، 1000 مشجع من سكان لندن، 1000 مشجع للإتحاد الإنجليزي ورابطة الـ EFL ).

يذكر ان ويمبلي سيستقبل الجماهير في بطولة يورو الصيف المقبل بأعداد كبيرة تتجاوز العشرين الف مشجع في خطة تم وضعها من الحكومة البريطانية في المحاولة لعودة الجماهير.

وذكر رئيس رابطة البريمير ليغ ريتشارد ماسترز الشهر الماضي النيه للسماح بتواجد الجماهير بشكل كامل انطلاقاً من الموسم المقبل، وقال ريتشارد ماسترز : من بداية الموسم المقبل هدفنا هو الحصول على ملاعب كاملة، ومن الواضح أن خريطة الحكومة توفر هذه الفرصة.

واكمل ريتشارد ماسترز : هناك الكثير من الامور يجب ان تمرر تحت الكواليس قبل أن يحدث ذلك، ولكن هذا هو هدفنا النهائي.

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن