رسمياً : مانشستر سيتي يجدد عقد دي بروين حتى عام 2025

وقع كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي عقده الجديد مع الفريق ليستمر في النادي حتى عام 2025.


وافق اللاعب البالغ من العمر 29 سنة على الشروط الجديدة مع النادي لتمديد عقده في استاد الإتحاد لمدة عامين آخرين، مما يعني ان قد يصبح احدث نجم سيلعب مع مانشستر سيتي لمدة 10 سنوات.


لا يزال دي بروين الفائز بجائزة افضل لاعب في البريمير ليغ الموسم الماضي جزء لا يتجزأ من فريق بيب غوارديولا الذي يهدد بصنع المزيد من التاريخ حيث يطارد النادي اربعة القاب، وسجل دي بروين الهدف الأول يوم امس امام دورتموند في دوري ابطال اوروبا وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي 2-1.


ويسير دي بروين بطريق واضح لدخول تاريخ النادي، حيث يحتاج بالفعل الى 28 صناعة في جميع المسابقات و 18 صناعة في البريمير ليغ ليتفوق على ديفيد سيلفا كأكثر لاعب صناعة للأهداف في تاريخ مانشستر سيتي.


انهاء مشكلة تجديد عقد دي بروين سيمنح مانشستر سيتي الفرصة للتركيز على قائمة اولوياته في سوق الإنتقالات القادمة، وتحديداً التعاقد مع مهاجم جديد مع اهتمام مانشستر سيتي بمهاجم دورتموند هالاند بجانب تجديد بعض عقود اللاعبين، وتجديد عقد دي بروين سيعطي اللاعب دفعة معنوية كبيره في الجزء الأخير من الموسم.


وقال دي بروين في حديثه بعد تجديد العقد حتى عام 2025 : لا يمكنني ان أكون أكثر سعادة، منذ أن انضممت لمانشستر سيتي في عام 2015 شعر بأنني في بيتي وانا احب المشجعين، استقرت عائلتي هنا في مدينة مانشستر ولقد تطور ادائي بشكل جيد حقاً.


وأكمل دي بروين : النادي هذا مصمم لتحقيق النجاح، انه يوفر لي كل ما احتاجه لزيادة ادائي الى الحدث الأقصى، لذا كان توقيع هذا العقد قرار مباشر مني، العب افضل كرة قدم في مسيرتي وأشعر بصدق ان هناك المزيد في المستقبل.


وأكمل دي بروين : بيب وأنا نرى كرة القدم بنفس الطريقة، إن وجود هذه العلاقة مع المدرب أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي لأن أهدافنا متوافقة تماماً، ونريد نفس الأشياء.


وختم دي بروين حديثه : ينصب تركيزي الآن على ضمان إنهاء الموسم الحالي بنجاح، كانت نتائجنا وأدائنا ممتازين حتى الآن، لكننا بحاجة للتأكد من أننا ننهي الموسم بالألقاب التي نستحقها.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن