رسمياً : تعليق دوري السوبر الأوروبي

اعلنت الاندية بشكل رسمي الان تعليق فكرة دوري السوبر الأوروبي وعدم اقامة البطولة بعد موجة غضب عاليه جداً من الجماهير و الإعلان و الإتحادات و الروابط و الفيفا خلال الساعات الماضية.

بيان دوري السوبر الأوروبي : تعليق مؤقت للبطولة، لكن لا للإلغاء.

إعلان دوري السوبر الأوروبي بسبب ان الوضع الراهن لكرة القدم الأوروبية بحاجة إلى التغيير، نحن نقترح منافسة أوروبية جديدة لأن النظام الحالي لا يعمل.

يهدف اقتراحنا إلى السماح للرياضة بالتطور مع توفير الموارد والاستقرار لهرم كرة القدم الكامل، بما في ذلك المساعدة في التغلب على الصعوبات المالية التي يعاني منها مجتمع كرة القدم بأكمله نتيجة للوباء.

كما سيوفر مدفوعات تضامنية معززة مادياً لجميع أصحاب المصلحة في كرة القدم على الرغم من الإعلان عن مغادرة الأندية الإنجليزية، وإجبارها على اتخاذ مثل هذه القرارات بسبب الضغط عليها.

إلا أننا مقتنعون بأن اقتراحنا يتماشى تماماً مع القوانين واللوائح الأوروبية كما يتضح اليوم من خلال قرار محكمة لحماية دوري السوبر الأوروبي من طرف ثالث.

نظرًا للظروف الحالية، سنعيد النظر في أنسب الخطوات لإعادة تشكيل المشروع، مع الأخذ في الاعتبار دائماً ان أهدافنا المتمثلة في تقديم أفضل تجربة ممكنة للجماهير مع تعزيز مدفوعات التضامن لمجتمع كرة القدم بأكمله.

شاهد أيضاً

مفهوم جديد لدوري السوبر الأوروبي: لن يكون هناك أعضاء دائمون

أجرى منظمو خطة إطلاق بطولة منفصلة مغلقة تحت مسمى “دوري السوبر الأوروبي” لكرة القدم تغييرات …

تعهد برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد بالاستمرار في خطط السوبر ليغ بعد الفوز في معركة قضائية مهمة ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

ووفقاً لمصادر عديده في إسبانيا و إيطاليا فإن الأندية المنسحبه من مشروع السوبر ليغ لا تزال ملتزمه بالمشروع وسعيده بقرار المحكمة.

بيان رسمي: غرامة بقيمة 22 مليون باوند و اعتذار رسمي من الأندية الإنجليزية المتمردة بالسوبر ليغ

الأندية توقع على اقرار بالعقوبة مستقبلاً في حالة العودة للسوبر ليغ او فكرة مشابه، العقوبة المستقبليه غرامة بقيمة 25 مليون باوند + خصم 30 نقطة.

الإتحاد الأوروبي يبدأ إجراءات انضباطية ضد ثلاثي السوبر ليغ

كوبي : الإتحاد الأوروبي يعتزم إبعاد برشلونة و ريال مدريد و برشلونة من دوري ابطال اوروبا.

الإتحاد الأوروبي يفتح تحقيق تأديبي بحق ريال وبرشلونة ويوفنتوس

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن بدء إجراءات تأديبية بحق كل من ريال …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن