مانشستر يونايتد يحدد جونستون حارس وست بروميتش كبديل لدي خيا

انضم مانشستر يونايتد إلى توتنهام و ويست هام في السباق للتعاقد مع حارس مرمى ويست بروميتش سام جونستون، حسبما أفادت مصادر لشبكة ESPN حيث يستعد المدرب أولي جونار سولشاير لرحيل اللاعب السابق ديفيد دي خيا هذا الصيف.

أمضى جونستون صاحب الـ 28 عام، تسع سنوات في أولد ترافورد بعد أن تخرج من خلال أكاديمية النادي قبل الانضمام إلى ويست بروميتش في صفقة انتقال بقيمة 6.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2018.

ومع حرص مانشستر يونايتد على التوقيع مع حارس جيد جدً لمنافسة دين هندرسون على القميص رقم 1 الموسم المقبل، ظهر جونستون كخيار سولشاير المفضل ليحل محل دي خيا، الذي قالت مصادر لـ ESPN إنه من غير المرجح أن يقبل دور الحارس البديل.

على الرغم من أن المصادر قالت إن ويست بروميتش تقدر قيمة جونستون، الذي ينتهي عقده في عام 2022 بمبلغ 18 مليون جنيه إسترليني فإن بند البيع غير المعلن في عقد اللاعب يضمن أن مانشستر يونايتد سيكون قادراً على تقليل نفقاته على إعادة التوقيع مع الحارس، اللاعب الذي فشل في الظهور مع الفريق الأول خلال الفترة التي قضاها في أولد ترافورد بسبب غيابه عن النادي سبع فترات كلاعب معار.

قالت مصادر لشبكة ESPN إن ويست هام هو المفضل للتعاقد مع جونستون بسبب استعداد المدرب ديفيد مويس و الذي عمل مع جونستون في مانشستر يونايتد، لتقديم مشاركات منتظمة له في استاد لندن.

اهتمام توتنهام قوي لكن عدم اليقين بشأن مستقبل الكابتن هوغو لوريس، بالإضافة إلى هوية اختيار النادي لخليفة جوزيه مورينيو كمدرب، وضع توتنهام خلف غريمه اللندني ويست هام في معركة التوقيع مع جونستون.

ولكن بينما يتعين على جونستون منافسة هندرسون للعب في مانشستر يونايتد، وبالتالي تأثر فرصه في المشاركة مع منتخب إنجلترا بعد أن حصل على أول استدعاء له في الفريق الأول هذا الموسم، قالت المصادر إنه لا يزال منفتحاً لفكرة العودة إلى أولد ترافورد.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

كريستيانو رونالدو يشعر بالخيانة في مانشستر يونايتد

في مُقابلةٍ مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان عبر صحيفة ذا صن، تحدث كريستيانو رونالدو عن …

مانشستر يونايتد سينظر في العروض لبيع ماغواير الصيف المقبل

وفقًا لصحيفة الغارديان، سينظر مانشستر يونايتد في عروض هاري ماجواير الصيف المقبل . يزعم التقرير …

برايتون مستعد لبيع كايسيدو، لكن يريد 85 مليون باوند.

برايتون مستعد للاستفادة من مويسيس كايسيدو مالياً ببيع عقد اللاعب المطوب بكثره في اوروبا، لكن …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن