الإتحاد الأوروبي يعلن التسوية مع 9 اندية من دوري السوبر الأوروبي

اعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم عن اول العقوبات بعد احداث دوري السوبر الأوروبي التي كانت الشهر الماضي، واصدر الإتحاد الأوروبي عقوباته الأولى على 9 اندية قبلت في التسوية مع الإتحاد الأوروبي ومتبقى 3 اندية اخرى لا تزال مصره على موقفها بالتواجد بدوري السوبر الأوروبي.

وقال الإتحاد الأوروبي في بيانه اليوم : على وجه الخصوص، كل نادي يقر ويقبل دون تحفظ الطبيعة الملزمة لقوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لا يزال ملتزم وسيشارك في أي مسابقات للإتحاد الأوروبية للأندية في كل موسم يتأهل لها هذا النادي على أساس الجدارة الرياضية.

سوف ينضم مجدداً إلى اتحاد الأندية الأوروبية وهي الهيئة التمثيلية الوحيدة للأندية التي يعترف بها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

سيتخذون جميع الخطوات في حدود سلطتهم بهدف إنهاء مشاركتهم في الشركة التي تم تأسيسها لتشكيل وتشغيل دوري السوبر الأوروبي وإيقاف أي إجراءات قانونية قائمة ذات صلة.

كبادرة حسن نية وبالتعاون مع الأندية الأخرى سيتم التبرع بمبلغ إجمالي قدره 15 مليون يورو، لاستخدامه لصالح الأطفال والشباب وكرة القدم الشعبية في المجتمعات المحلية في جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك المملكة المتحدة.

سيخضعون لحجز 5% من الإيرادات التي كانوا سيحصلون عليها من مسابقات الإتحاد الأوروبي لموسم واحد، والتي سيتم إعادة توزيعها.

الموافقة على فرض غرامات كبيرة إذا سعوا للعب في مثل هذه المنافسة غير المصرح بها وتقدر بقيمة 100 مليون يورو أو إذا خالفوا أي التزام آخر دخلوا فيه في إعلان التزام النادي بقيمة 50 مليون يورو.

ستوفر التزامات فردية لـ الإتحاد الأوروبي حيث يتم قبول جميع المبادئ والقيم المنصوص عليها في مذكرة التفاهم لعام 2019 بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ورابطة الأندية الأوروبية.

وتواجه 3 فرق متمردة متبقية الآن إجراءات تأديبية مشدده من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وهم يوفنتوس و برشلونة و ريال مدريد بعد إحالة الثلاثي الى لجنة التأديب في الإتحاد الأوروبي.

شاهد أيضاً

مفهوم جديد لدوري السوبر الأوروبي: لن يكون هناك أعضاء دائمون

أجرى منظمو خطة إطلاق بطولة منفصلة مغلقة تحت مسمى “دوري السوبر الأوروبي” لكرة القدم تغييرات …

تعهد برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد بالاستمرار في خطط السوبر ليغ بعد الفوز في معركة قضائية مهمة ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

ووفقاً لمصادر عديده في إسبانيا و إيطاليا فإن الأندية المنسحبه من مشروع السوبر ليغ لا تزال ملتزمه بالمشروع وسعيده بقرار المحكمة.

بيان رسمي: غرامة بقيمة 22 مليون باوند و اعتذار رسمي من الأندية الإنجليزية المتمردة بالسوبر ليغ

الأندية توقع على اقرار بالعقوبة مستقبلاً في حالة العودة للسوبر ليغ او فكرة مشابه، العقوبة المستقبليه غرامة بقيمة 25 مليون باوند + خصم 30 نقطة.

الإتحاد الأوروبي يبدأ إجراءات انضباطية ضد ثلاثي السوبر ليغ

كوبي : الإتحاد الأوروبي يعتزم إبعاد برشلونة و ريال مدريد و برشلونة من دوري ابطال اوروبا.

الإتحاد الأوروبي يفتح تحقيق تأديبي بحق ريال وبرشلونة ويوفنتوس

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن بدء إجراءات تأديبية بحق كل من ريال …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن