الإتحاد الأوروبي يفتح تحقيق تأديبي بحق ريال وبرشلونة ويوفنتوس

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن بدء إجراءات تأديبية بحق كل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي نتيجة عدم انسحاب هذا الثلاثي من مشروع الدوري السوبر الأوروبي المنافس لدوري الأبطال.

وفي إطار تنفيذ التهديدات التي أطلقها رئيسه السلوفيني ألكسندر تشيفيرين الجمعة ضد الأندية الثلاثة المتمردة، عين “ويفا” “مفتشين أخلاقيين وتأديبيين” لتولي هذا التحقيق “في ما يتعلق بمشروع ما يسمى بـ” السوبر ليغ” بحسب بيان الاتحاد الأوروبي؟

شاهد أيضاً

مفهوم جديد لدوري السوبر الأوروبي: لن يكون هناك أعضاء دائمون

أجرى منظمو خطة إطلاق بطولة منفصلة مغلقة تحت مسمى “دوري السوبر الأوروبي” لكرة القدم تغييرات …

تعهد برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد بالاستمرار في خطط السوبر ليغ بعد الفوز في معركة قضائية مهمة ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

ووفقاً لمصادر عديده في إسبانيا و إيطاليا فإن الأندية المنسحبه من مشروع السوبر ليغ لا تزال ملتزمه بالمشروع وسعيده بقرار المحكمة.

بيان رسمي: غرامة بقيمة 22 مليون باوند و اعتذار رسمي من الأندية الإنجليزية المتمردة بالسوبر ليغ

الأندية توقع على اقرار بالعقوبة مستقبلاً في حالة العودة للسوبر ليغ او فكرة مشابه، العقوبة المستقبليه غرامة بقيمة 25 مليون باوند + خصم 30 نقطة.

الإتحاد الأوروبي يبدأ إجراءات انضباطية ضد ثلاثي السوبر ليغ

كوبي : الإتحاد الأوروبي يعتزم إبعاد برشلونة و ريال مدريد و برشلونة من دوري ابطال اوروبا.

الإتحاد الأوروبي يعلن التسوية مع 9 اندية من دوري السوبر الأوروبي

9 من أصل 12 نادي في دوري السوبر الأوروبي تتخلى رسمياً عن الانفصال عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ولكن سيتم حجب 5٪ من عائداتها من المسابقات الأوروبية لموسم واحد.

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن