رسمياً : روي هودجسون سيترك كريستال بالاس مع نهاية الموسم الحالي

اعلن نادي كريستال بالاس عن رحيل مدرب النادي روي هودجسون من منصبه كمدرب لنادي كريستال بالاس في نهاية هذا الموسم، و ستكون مباراة هودجسون الأخيرة في تدريب النسور على ملعب الأنفيلد ضد ليفربول يوم الأحد المقبل، وهي مباراته رقم 162 مع كريستال بالاس بالاس.

و أصبح روي هودجسون مدرباً لكريستال بالاس في سبتمبر 2017، وتحت إدارته حافظ النادي على مكانته في البريمير ليغ أربع مرات متتالية.

قال روي هودجسون : بعد أكثر من 45 عام من التدريب، قررت أن الوقت مناسب لي للابتعاد عن قسوة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لذا ستكون آخر مباراتين لي كمدرب لفريق كريستال بالاس القادمة.

يكمل روي : لقد كانت فترة مجزية بشكل خاص في حياتي الكروية ومسيرتي الكروية لأتمكن من قضاء هذه المواسم الأربعة الأخيرة مع كريستال بالاس، أشعر الآن أنه في نهاية موسم ناجح آخر، حيث حصلنا على البقاء في البريمير ليغ، فإن اللحظة مناسبة لي للتخلي عن مسؤولياتي في أن أكون مدرباً بدوام كامل.

يكمل هودجسون : لقد تلقيت الكثير من الدعم من زوجتي وعائلتي طوال مسيرتي المهنية وكنت أفكر في هذا القرار لبعض الوقت، والآن أعتقد أن الوقت مناسب للنظر فيها ومعرفة ما يخبئه لي المستقبل.

استكمل روي هودجسون : لقد استمتعت حقاً بوقتي في كريستال بالاس، و لقد تشرفت بالعمل مع مجموعة متميزة من اللاعبين المحترفين والمتفانين، معظمهم كان معي طوال السنوات الأربع، يكون المدرب جيداً مثل اللاعبين الذين يؤدون على أرض الملعب، لقد كنت محظوظاً لأن المسؤولين عني قد أعطوني ذلك بالتأكيد وأشكرهم على ذلك.

وأكمل : أنا متأكد من أنني أتحدث نيابة عن جميع اللاعبين والجهاز التدريبي وفريقي، عندما أقول إنني فخور بالعمل الذي قمنا به معاً للاحتفاظ بمكانتنا في البريمير ليغ خلال هذا الوقت.

وختم روي هودجسون حديثه : أود أيضاً أن أشكر رئيس مجلس الإدارة ستيف باريش وشركائه ديفيد بليتزر وجوش هاريس و المدير الرياضي دوجي فريدمان على كل دعمهم على مر السنين، لقد منحوني فرصة للعودة إلى نادي مسقط رأسي وشعرت دائماً أننا نغني من نفس ورقة الترنيمة في محاولة لتحقيق أهدافنا المشتركة، لا يسعني إلا أن أتمنى لهم كل التوفيق من أجل مستقبل ناجح وأنا مقتنع بأن النادي سوف ينتقل من قوة إلى قوة.

و قال رئيس مجلس الإدارة ستيف باريش : لقد كان من دواعي الشرف والسرور المطلق أن أعمل جنباً إلى جنب مع روي، هو إنسان رائع ومدرب كرة قدم متميز، أعرف مدى أهمية إدارة روي للنادي الذي كان يشجعه عندما كان طفلاً، مما أضاف إلى مسيرته المتميزة التي لا مثيل لها في إدارة كرة القدم.

ويكمل : سجله معنا ببساطة لا يمكن المبالغة فيه، فهو مدرب كريستال بالاس الوحيد الذي حصل على أربع سنوات في البريمير ليغ وقد ساعدنا على منحنا الاستقرار في أكثر الأوقات اضطراباً، و سنكون ممتنين إلى الأبد لمساهمته الهائلة ويسعدني أن تتاح لنا الفرصة لإظهار تقديرنا في سيلهيرست بارك بعد مباراة أرسنال، إلى جانب 6500 مشجع.

وأستكمل : روي سيتركنا بعد آخر مباراة لنا في البريمير ليغ هذا الموسم مع شكرنا الكبير لمساهمته الرائعة لنادينا، ومع أطيب تمنياتنا للمستقبل.

وختم حديثه : كما نعلن مغادرة راي لوينجتون دوره كمدرب مساعد للفريق الأول في نهاية هذا الموسم، ونشكر راي لمساهمته الرائعة بالعمل جنباً إلى جنب مع روي هودجسون وعلاوة على ذلك، على خدمته المخلصة والمتميزة للنادي على مر السنين.

وتربط الصحافة البريطانية المدرب الإنجليزي الشاب فرانك لامبارد بقوة لتدريب كريستال بالاس انطلاقاً من الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

يقترب كريستال بالاس من إنهاء صفقة جونستون

وافق سام جونستون على عقد لمدة أربع سنوات مع كريستال بالاس و سينضم للنادي في …

برايتون يستهدف التوقيع مع زيدو

يستهدف نادي برايتون التوقيع مع الظهير الأيسر لنادي بورتو اللاعب زايدو، مما يُعزز فُرص مانشستر …

فرانك لامبارد يريد غالاغر و جيلمور في إيفرتون

أفادت تقاريرٌ إلى أن إيفرتون ينظر لثنائي نادي تشيلسي كونور غالاغر و بيلي جيلمور حيث …

إحتياجات أندية استون فيلا و برينتفورد و كريستال بالاس و ساوثهامبتون الموسم القادم

تقدم استون فيلا بسرعة في سوق الانتقالات الحالية، سيعزز التعاقد مع بو بكر كامارا و …

يقترب مايكل اوليسي من التوقيع على عقد جديد مع كريستال بالاس يمنحه شرط جزائي أعلى

وصل الجناح الفرنسي الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي كريستال بالاس هذا الموسم مايكل اوليسي إلى …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن