خيمينيز يحصل على الضوء الأخضر للعودة للتدريبات الجماعية

حصل مهاجم وولفرهامبتون خيمينيز على الضوء الأخضر للدخول الى تدريبات الفريق الجماعية و استخدام الكرة بالرأس انطلاقاً من الشهر المقبل، وهي تمثل دفعه معنوية كبيره للاعب و الولفز بعودة نجم الفريق للموسم المقبل.

أصيب خيمينيز بكسر في الجمجمة في نوفمبر من العام الماضي خلال مباراة ولفرهامبتون في البريمير ليغ امام أرسنال بعد اشتباك بالرأس مع ديفيد لويز.

عاد المكسيكي الدولي إلى التدريبات لعدد من الأسابيع وخضع لاختبارات مع أحد المتخصصين يوم الثلاثاء لتحديد ما إذا كان بإمكانه العودة قبل نهاية الموسم.

واعطى مات بيري طبيب نادي ولفرهامبتون خيمينيز الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات الكاملة في يوليو قبل انطلاق موسم القادم.

وقال الطبيب مات بيري : راؤول أصيب بجروح خطيرة قبل ستة أشهر في 29 نوفمبر وخضع لعملية جراحية طارئة لإصابة دماغية خطيرة وكسر في الجمجمة في مستشفى سانت ماري بادينغتون.

وأكمل: منذ ذلك الحين كان تحت رعاية وإشراف جراح الأعصاب في سانت ماري والآنسة صوفي كامب، والبروفيسور توني بيلي من مستشفى الملكة إليزابيث برمنغهام، بالإضافة إلى الفريق الطبي في كومبتون.

شاهد ايضاً..
• شرح: بطولة دوري المؤتمرات الأوروبية الجديدة
• أحداث غزة و كيف إنتشرت عبر الحسابات الرسمية لأندية البريميرليغ
• الحكاية كاملة: هاري كين يطلب الرحيل من توتنهام

واستتكمل الطبيب بيري حديثه: لقد تعافى كسر جمجمته بشكل جيد الان، وسوف يرتدي واقي رأس لتغطية منطقة الإصابة العظمية لما تبقى من مسيرته الكروية، لكنه حكم عليه بالقوة الكافية ليعود للعب بهذه الحماية.

وأكمل : يمكن أن تستغرق إصابات الدماغ مثل الارتجاج أسابيع وشهور للتعافي بشكل كامل، وفي بعض الأحيان تترك إصابات الدماغ الدماغية عجزاً دائماً، إنه لأمر رائع أن تكون قادراً على القول إن راؤول قد حقق تعافي رائع وممتاز حتى الان.

وأكمل : ليس لديه أي علامات عجز يمكن قياسها وهو الان في المرحلة التي يمكنه فيها التفكير في العودة إلى المهنة التي يحبها، ولكن لا تزال هناك حاجة إلى درجة من الحذر.

وختم الطبيب مات ماري حديثه : لقد تمكن راؤول من التقدم من العمل الأساسي للياقة البدنية إلى التدريب التنافسي الكامل اعتباراً من أوائل شهر مارس، حيث توقف فقط عن الألعاب الرأسية والهوائية، لقد حصل الان على كل الوضوح لبدء هذه الأنشطة وهو يتمتع بلياقة بدنية وقوة ورشاقة.

وقال نونو سانتوس : المزيد من إعادة التأهيل المبنية على أساس المباريات ستبدأ في يوليو وستخضع لرقابة مشددة في البداية، هذا يحترم حقيقة أنه على الرغم من أن تعافيه يبدو كاملاً، إلا أن هناك خطوة كبيرة من التدريب إلى المنافسة.

وأكمل سانتوس : نحن ممتنون للغاية للبروفيسور توني بيلي والآنسة صوفي كامب بتوجيهاتهم ونصائحهم بشأن إدارته، ولمسة كامب وزملائها في سانت ماري للجراحة المنقذة للحياة والوظيفية في الساعات القليلة التي أعقبت إصابة راؤول الأولية.

وختم حديثه: نأمل ونتوقع أن يتمكن راؤول من لعب دور كامل في موسم الذئاب 2021/22.

شاهد أيضاً

نوتنغهام فوريست مهتم بالتعاقد مع ويليامز و مورغان غيبس وايت

نوتنغهام فوريست مهتم بالتعاقد مع ظهير ليفربول الأيمن نيكو ويليامز و متوسط ميدان وولفرهامبتون مورغان …

هل سيغادر روبن نيفيز وولفرهامبتون هذا الصيف ؟

خبير كرة القدم البرتغالي بيدرو سيبولفيدا يتحدث في قناة سكاي سبورتس نيوز عن روبن نيفيز …

يعترف برونو لاج بأنه يخطط لإعادة بناء وولفرهامبتون

يخطط برونو لاج مدرب ولفرهامبتون بالفعل لإصلاح فريقه هذا الصيف وهو ما يعتقد أنه ضروري …

ينظر وولفرهامبتون للتعاقد مع لاعبي وسط ميدان في الصيف مع إحتمالية رحيل روبن نيفيز و جواو موتينهو عن النادي

قدم وولفرهامبتون موسم أول رائع تحت قيادة مدربهم الجديد برونو لاج و مع فوزهم على …

ولفرهامبتون يجدد عقد بيدرو نيتو حتى عام 2027

جدّد نادي ولفرهامبتون عقد لاعب الفريق البرتغالي بيدرو نيتو حتى عام 2027. بيدرو نيتو كان …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن