هاري كين ينفجر : لا اريد ان اندم بعد الإعتزال عندما اشاهد مسيرتي.

قال هاري كين لقناة غاري نيفيل على موقع يوتيوب The Overlap إنه يعتقد أنه يستطيع الوصول إلى مستويات كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مهاجم توتنهام يكرر رغبته في الفوز بالألقاب ويعرب عن أسفه لخسارته مباراة دوري أبطال أوروبا.

يقول هاري كين إنه يعتقد أنه يستطيع رفع مستوى لعبته إلى مستويات كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وكرر رغبته في الفوز بالألقاب كل موسم.

يتصدر كين حالياً قائمة الهدافين و صناع الأهداف، ولديه بالفعل حذائين ذهبيان في البريمير ليغ باسمه.

تعني هذه الإنجازات أن قائد إنجلترا ينظر إليه بالفعل على أنه أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية، لكنه يقول إن هدفه النهائي هو مطابقة إنجازات رونالدو وميسي، اللذان يعتبران أفضل اللاعبين في جيلهم.

قال كين الذي كان يتحدث في وقت سابق من هذا الشهر إلى برنامج غاري نيفيل The Overlap : لا يزال لدي الكثير لأقدمه، يمكنني إنتاج أرقام أفضل مما أنتج في الوقت الحالي.

شاهد ايضاً..
إدارة توتنهام غير متأثره ومتحديه حيث يحاول هاري كين ” اليائس ” الرحيل من توتنهام
• الحكاية كاملة: هاري كين يطلب الرحيل من توتنهام

وقال هاري كين : لا أخشى أن أقول، أريد أن أكون الأفضل، أريد أن أحاول الوصول إلى المستوى الذي وصل إليه رونالدو وميسي، هذا هو هدفي النهائي أن أفوز بالبطولات في كل الموسم، وأن اسجل 50 هدف او 60 هدف او 70 هدف في الموسم.

وأكمل هاري كين : الضغط من نفسي أكبر دائماً من أي شيء يمكن لأي شخص آخر أن يضعه علي.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ذكرت مصادر السكاي عن أن هاري كين أبلغ توتنهام برغبته في مغادرة النادي هذا الصيف، مع اهتمام من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي باللاعب.

وأكمل هاري كين : لا أريد أن أصل إلى نهاية مسيرتي ولدي أي ندم، أريد أن أكون في أفضل حالاتي.

واستكمل هاري كين : لم أقل إنني سأبقى في توتنهام لبقية مسيرتي ولم أقل أبداً أنني سأترك توتنهام، قد يقول الناس ” إنه يائس بسبب عدم الفوز الألقاب ويحتاج إلى اللقاب “، لكني ما زلت أشعر أنني لا يزال لدي تحديات أخرى من الممكن ان العبها.

واكمل هاري كي : متبقي لدي سبع او ثماني سنوات، مثل ما لعبته بالبريمير ليغ، لذلك أنا لا أتسرع في أي شيء، ولست يائساً لفعل أي شيء.

لا يريد توتنهام بيع هاري كين، لكن حقيقة أنهم سينهون الموسم خالي الوفاض وربما بدون مكان في البطولات الأوروبية لن تفعل شيئاً لإقناعه بالبقاء.

لقد غاب توتنهام عن دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، واعترف هاري كين أنه كان من الصعب مشاهدة تقدم مانشستر سيتي وتشيلسي، حيث وصلوا إلى النهائي بينما كان توتنهام يتطلع إلى المباراة.

وقال هاري كين : أريد أن ألعب في أكبر المباريات، هذا الموسم أشاهد دوري أبطال أوروبا والفرق الإنجليزية وهي تقدم أداء مذهل، وهي المباريات التي أرغب في المشاركة فيها.

واكمل هاري كين : إنها لحظة في مسيرتي حيث يجب أن أفكر وأرى مكاني، في النهاية سيكون الأمر متروكاً لي، كيف أشعر وما سيكون الأفضل بالنسبة لي ولحياتي المهنية.

وأكمل هاري كين حديثه : ربما يرغب دانييل ليفي في بيعي، ربما يفكر بالحصول على 100 مليون باوند من خلال بيعي فأنا لن أساوي هذه القيمة خلال سنتين أو ثلاث سنوات.

وعن سؤال هاري كين عن ان هذه اللحظة مهمه و حاسمة في مسرته الكروية قال هاري كين : نعم هذه مرحلة حاسمة في مسيرتي ولقد قدمت الكثير للنادي، أمتلك علاقة جيدة مع دانييل ليفي وسوف نتحدث سوياً وسنرى إلى أين سوف نصل.

شاهد أيضاً

توتنهام يتعاقد مع جيد سبينس

أعلن نادي توتنهام عن التعاقد مع الظهير الأيمن جيد سبينس قادمًا من ميدلزبره بقيمة 12.5 …

توتنهام على وشك التوصل الى اتفاق مع ميدلزبره من اجل سبينس

كشفت العديد من المصادر الإنجليزية الموثوقة اليوم ان توتنهام قريب جداً من الاتفاق مع ميدلزبره …

ريتشارلسون : قد أقوم بالبكاء عند سماعي لنشيد دوري أبطال أوروبا

اعترف ريتشارلسون بأنه قد يبكي عندما يسمع موسيقى دوري أبطال أوروبا على أرض الملعب لأول …

بيرغوين في محادثات للإنتقال لنادي أياكس

لا يزال ناديّا توتنهام هوتسبر و أياكس في محادثاتٍ على إنتقال اللاعب بيرغوين من النادي …

ايفرتون يدخل سباق التعاقد مع جيسي لينغارد

كشفت صحيفة تايمز سبورت عبر الموثوق بول جويس عن إهتمام نادي المرسيسايد بعقد صفقة انتقال …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن