دي بروين لاعب الموسم و فودين افضل لاعب شاب

اعلنت رابطة اللاعبين المحترفين PFA عن الفائزين بجوائز الموسم في انجلترا لموسم 2020/21 بعد قيام اللاعبين بالتصويت للمرشحين للجائزة التي اعلن عن مرشحيها الأسبوع الماضي.

يعتبر أفضل لاعب في العام المقدمة من رابطة اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين هو تكريم سنوي يمنح للاعب الذي يعلن أنه أفضل لاعب في الموسم في كرة القدم الإنجليزية، و تأسس اتحاد لاعبي كرة القدم في عام 1908 ولا يزال أحد أقدم الاتحادات في عالم كرة القدم.

مُنحت جائزة لـ أفضل لاعب في العام 48 مرة لـ 42 لاعب مختلف، يعتبر العديد من كبار اللاعبين هذه الجائزة مهمة، حيث وصفها تيدي شيرينغهام بأنها ” أكبر جائزة شخصية يمكنك الحصول عليها في اللعبة “.

لاعب الموسم: دي بروين

الصورة

حقق لاعب مانشستر سيتي دي بروين جائزة لاعب الموسم في انجلترا لموسم 2020/21 للمره الثانية على التوالي بعد حصوله على اكبر عدد ممكن من الأصوات التي تمت عن طريق اللاعبين.

وأصبح دي بروين ثالث لاعب في تاريخ البريمير ليغ يحقق الجائزة للموسم الثاني على التوالي بعد تيري هنري و كريستيانو رونالدو الفائزين بالجائزة لموسمين متتالية.

وقال دي بروين بعد الفوز بالجائزة : ” فخور بتحقيق جائزة أفضل لاعب للموسم الثاني على التوالي “.

وعندما تم طرح سؤال عن الفوز بالجائزة مرتين على التوالي قال دي بروين : ” انت تتحدث عن أسطورتين في اللعبة فعلوها فقط، أحد أفضل المهاجمين على الإطلاق تييري هنري وأحد أفضل لاعبين في العالم كريستيانو رونالدو، لذا فإن فعل الشيء نفسه مثلهم هو جنون “.

شاهد ايضاً..

تعرف على اللاعبين الفائزين بجائزة لاعب الموسم في إنجلترا منذ تأسيسها

واصبح مانشستر سيتي برصيد 2 جائزتين بعد فوز دي بروين بالجائزة ليعادل عدد جوائز إيفرتون و نيوكاسل بنفس العدد تاريخياً، و يعتبر لاعبو مانشستر يونايتد الأكثر حصولاً على الجائزة برصيد (11) جائزة يليهم ليفربول برصيد (8) جوائز ثم توتنهام برصيد (5) جوائز ثم أرسنال برصيد (5) جوائز ثم تشيلسي برصيد (3) جوائز ثم أستون فيلا برصيد (3) جوائز ثم ليستر سيتي و ليدز يونايتد و بلاكبيرن روفرز و ديربي كاونتي و نوتنغهام فوريست و إبسويتش تاون و ساوثهامبتون برصيد (1) جائزة لكل نادي.

افضل لاعب شاب: فودين

الصورة

حقق لاعب مانشستر سيتي فودين جائزة افضل لاعب شاب خلال الموسم في انجلترا لموسم 2020/21 بعد حصوله على اكبر عدد ممكن من الأصوات التي تمت عن طريق اللاعبين.

وفاز فودين بالجائزة للمره الأولى في مسيرته ليحقق الجائزة الثانية مع زميله دي بروين ليصبح مانشستر سيتي اول نادي في تاريخ البريمير ليغ يفوز بالجائزتين في نفس الموسم.

تشكيلة الموسم في انجلترا 2020/21:

إيدرسون
لوك شاو – روبن دياز – ستونز – كانسيلو
غاندوغان
دي بروين – برونو فيرنانديز
سون – هاري كين – محمد صلاح


رأي:

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن