غوارديولا يهاجم تيباس: يجب أن يتعلم من البريمير ليغ

انتقد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس

وقال غوارديولا : ” هناك أمثلة على الإدارة الأفضل “.

وأضاف : ” ترى البريمير ليغ في آسيا يجب أن يتعلم السيد تيباس ما يفعلونه هناك، ربما بعد ذلك يمكنه بيع منتجه بشكل أفضل في البلدان الآخرى “.

وأكمل : “تشتكي الشعوب، لكن بفضل الاستثمارات تستطيع الأندية الأخرى في البلدان الأخرى الاستمرار في فعل الأشياء “.

و تابع: ” تيباس يجب أن يتعلم لأنه يبدو أنه يعرف أكثر من الجميع وأنه أكثر حكمة من الجميع “.

وأضاف : ” ربما مع التغيير سيكون لدى برشلونة وريال مدريد وأتليتكو مدريد وفالنسيا المزيد من الموارد للقيام بالاستثمارات التي يحتاجونها “.

وقال المدرب الكتالوني ردًا على تأكيد رئيس رابطة الليجا مؤخراً أنه لن يكون هناك استثناء حتى يتمكن برشلونة من تجديد عقد ميسي : “يبدو أنه من الجيد بالنسبة لي أن تيباس لا يريد تعديل قواعد الرقابة الاقتصادية على الاطلاق “.

وختم حديثه : ” عليك أيضًا إجراء تعديلات لأننا إذا لم نفعل الأشياء بشكل صحيح، فستكون هناك شكاوى وسيتعين علينا الدفاع عن أنفسنا في المحكمة الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي فيران سوريانو يفعل الأشياء بالطريقة الصحيحة “.

وقام تيباس رئيس الرابطة الإسبانية بالرد على تصريحات غوارديولا عبر تويتر، وقال تيباس : ” بيب، أنا أتعلم كل يوم من البريميرليغ، سيكون من الجيد لو علموك البعض من تأثير الاقتصاد الكلي لكرة القدم وتأثير [أندية الدول] على تضخم الأجور والديموغرافيا وحقوق البث والصين وحينها سنحصل على تبرئة من المحكمة الرياضية الدولية “.

وقام غوارديولا للمره الأولى بالرد عبر تويتر على شخص، حيث رد غوارديولا قائلاً : ” خافيير، في آخر 20 سنة كان هناك العديد من الأندية الاسبانيين الابطال في دوري الإبطال من برشلونة وريال مدريد وأتليتكو وفالنسيا والكثير تواجدوا في النهائيات والكثير من حققوا الدوري الأوروبي بسيطرة من اشبيلية وأخيراً فياريال “.

وأكمل غوارديولا : ” في المنتخب، بطولتين يورو وكأس عالم مع ديل بوسكي ورأينا ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو يفعلان أشياء لم نشاهدها من قبل ولن نشاهدها مجدداً وحصلوا على احترام واعجاب العالم ولكن لديك مشكلة مع أندية الدول ولكن أعتقد بأنك تعرف الكثير عنها أليس كذلك ؟ “.

وختم غوارديولا رده على تيباس قائلاً : ” نعم أنا لا أفهم الاقتصاد الكلي أو التركيبة السكانية أو حقوق البث أو الصين لكن لهذا السبب أنت متواجد لذا حسناً لتخبرنا لماذا ما زلنا بعيدين عن الدوري الإنجليزي بعد عقدين من السيطرة لكرة القدم الإسبانية ؟ أخبرنا عن السبب حتى تستطيع حل المشكلة “.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن