رسالة قوية من راشفورد للجماهير الإنجليزية بعد خسارة ويمبلي

نشر لاعب مانشستر يونايتد و المنتخب الإنجليزي راشفورد رسالة مفتوحه للجماهير الإنجليزية حصلت على تفاعل كبير في موقع تويتر، بعد ان اهدر راشفورد ركلة ترجيح في نهائي اليورو امام منتخب إيطاليا على ارضية ملعب ويمبلي.

وقال راشفورد في الرسالة المفتوحه : ” لا أعرف حتى من أين أبداً ولا أعرف حتى كيف أعبر عن شعوري في هذا الوقت بالكلمات، لقد مررت بموسم صعب، وأعتقد أنه كان واضحاً للجميع، وربما دخلت المباراة النهائية مع انعدام الثقة “.

وأكمل : ” لطالما دعمت نفسي لركلة جزاء لكن شيئاً ما لم يكن على ما يرام، خلال المدى الطويل كنت أنقذ نفسي قليلاً من الوقت وللأسف لم تكن النتيجة ما أريده، شعرت وكأنني قد خذلت زملائي في الفريق، شعرت كما لو أنني خذلت الجميع، ركلة جزاء كانت كل ما طُلب مني المساهمة فيه للفريق “.

وأستكمل راشفورد حديثه : ” يمكنني تسجيل ركلات الترجيح في نومي فلماذا لا ؟ لقد كان يلعب في رأسي مراراً وتكراراً منذ ذلك الحين، ضرب الكرة وربما لا توجد كلمة لوصف شعورها تمام، نهائي و 55 سنة و ركلة واحدة ستصنع تاريخ، كل ما يمكنني قوله هو آسف، أتمنى لو أنه الامر كان بشكل مختلف “.

وواصل : ” بينما ما زلت أقول آسف أريد أن اشكر زملائي في الفريق، كان هذا الصيف أحد أفضل المعسكرات التي عشتها وقد لعبت جميعاً دوراً في ذلك، لقد تم بناء أخوة لا تنكسر، نجاحك هو نجاحي، إخفاقاتك هو اخفاقي “.

وختم راشفورد حديثه : ” لقد نشأت في رياضة حيث أتوقع أن أقرأ أشياء مكتوبة عن نفسي، سواء كان لون بشرتي او أين نشأت، أو مؤخراً كيف قررت ذلك “.

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن