فاران لمانشستر يونايتد تقترب اكثر

ذكرت صحيفة الليكيب يوم الأحد تحديث بشأن مستقبل مدافع ريال مدريد رفائيل فاران، و أكدوا أن اللاعب البالغ من العمر 28 عام يمكنه بالفعل الانضمام إلى مانشستر يونايتد، على الرغم من أن ريال مدريد لم يتلقى أي عرض من مانشستر يونايتد حتى الان.

في نهاية الموسم الماضي قدم ريال مدريد للاعب عرض لتمديد العقد، ولكن لم يقبل فاران هذا الاقتراح ولم يرفضه، ببساطة لم يستجب بعد أن أراد الانتظار للنظر في مستقبله بعد اليورو، مع تبقى 12 شهر في عقده الحالي.

فاران يحب ريال مدريد إنه يحب مكانته كنائب قائد خلف مارسيلو وكريم بنزيما ويعرف أنه إذا كان سيبقى، فسيصبح حتماً قائد النادي.

في عام 2019 كان فاران يفكر بالفعل في مستقبله، لكن عودة زين الدين زيدان كمدرب فني، الذي لعب دور أساسي في تطور لاعب لينس السابق فاران، جعلته يبقى.

الصورة

أجرى فاران بعض المحادثات مع كارلو أنشيلوتي، في بداية شهر يونيو وهو يعرف جيداً الإيطالية ويبدو أن فاران الآن أكثر تحفيزاً بفكرة الدخول في بيئة جديدة و ثقافة جديدة، و يبدو أيضاً أنه غير صبور لبدء تحدي جديد، وهو بالضبط ما يعرضه عليه اليونايتد، حاول مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعب في مناسبات عديدة طوال مسيرته تحت قيادة السير أليكس فيرجسون ثم جوزيه مورينيو.

وجد مانشستر يونايتد اتفاقية عقد من حيث المبدأ مع فاران وفقاً لمصادر الليكيب، في سبتمبر الماضي وقع لاعب ريال مدريد عقد تمثيل مع شركة CAA Base و يتمحور حول إمكانية هندسة صفقة انتقال إلى إنجلترا، وهم حالياً في قلب المفاوضات.

جرت المفاوضات بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لكن اليونايتد لم يقدم عرض أولي حتى الان، لكن من المتوقع أن يفعلوا ذلك في بداية الأسبوع المقبل.

كان ريال مدريد يسعى في البداية إلى 80 مليون يورو لكن من المتوقع أن تتمحور المفاوضات حول 60 مليون يورو.

وقال مصدر قريب من الحدث لـ ليكيب : ” الأمور تميل نحو الرحيل “.

الشيء الوحيد الذي يجب أن يدركه الجانب الإنجليزي هو أنه نظراً للشروط القوية التي يعمل بها فاران مع ريال مدريد، لن يفرض الخروج إذا كانت العروض النهائية من مانشستر يونايتد لا ترضي نادي ريال مدريد، فاران يريد مغادرة ريال مدريد بالطريقة الصحيحة بعد مسيرة رائعة معاً وهذا مهم جداً بالنسبة له.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن