ويست بروميتش يريد 20 مليون باوند في افضل وضعيه ببيع بيريرا

نشر الصحفي المتخصص في اخبار ويست بروميتش في موقع ذا اتليتيك ستيف مادلي تقرير وضح به حالات اللاعبين الذي يفكر ويست بروميتش بجلب الأموال من خلال البيع هذا السوق.

ويتصدر رأس القائمة المعروضة للبيع بيريرا و جونستون الذي سينتهي عقده بعد 12 شهر.

ويعاني ويست بروميتش من ضائقة مالية كبيره جداً هذا الصيف يحتاج الى بيع او إعارة بعض اللاعبين للحصول على سيوله يتم استخدامها في السوق لجلب اهداف المدرب الجديد فاليريان إسماعيل بالسوق الحالي، ويدرك ويست بروميتش ان جلب اي لاعب جديد للنادي لن يتم في حالة عدم جلب اموال من خلال مغادرة بيريرا و جنستون.

ويعتبر بيريرا احد اهم اللاعبين الذي يتم الحديث عنهم في هذا السوق وسط اهتمام من ويست هام و كريستال بالاس و استون فيلا بجانب نادي الهلال السعودي الذي يبحث عن ترتيب صفقة منطقية لجب اللاعب، ويعتبر زائد عن الحاجة في ويست بروميتش بسبب ان اللاعب لا يناسب أسلوب المدرب الجديد فاليريان اسماعيل.

الصورة

ويريد ويست بروميتش حسب صحفي ذا اتليتيك ستيف مادلي حوالي 20 مليون باوند في افضل وضعيه ممكنه ( يساوي 103 مليون ريال سعودي )، ولكن لا يعيش ويست بروميتش في الوضعيه الممتازة لبيع اللاعب بهذا السعر هذا الصيف.

وحسب ستيف مادلي فإن فكرة إعارة اللاعب لموسم واحد بقيمة مالية توفر سيوله للنادي فكرة مطروحه على طاولة الإدارة ومغريه جداً، حيث ان النادي سيضمن ملكية بطاقة اللاعب بيريرا الموسم المقبل في حالة الرغبة في إعادة اللاعب ( مع مدرب جديد ) او امكانية جلب مبلغ اعلى في الصيف المقبل من بيع اللاعب.

ويعتبر بيريرا حتى الان بعيد عن اندية مثل ( استون فيلا و كريستال بالاس و ويست هام ) حيث ان هذه الأندية تملك خيارات رئيسية في القائمة الصيفية اعلى من بيريرا، وهذا الأمر قد يجعل تحرك نادي الهلال ممكن بالوقت الحالي لمحاولة المسارعة بحسم الصفقة قبل التحرك من هذه الأندية المهتمه باللاعب.

شاهد أيضاً

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن