رسمياً : مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع سانشو

اعلن نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعب الإنجليزي الدولي سانشو قادماً من دورتموند، وسيوقع اللاعب الدولي الإنجليزي عقد لمدة 5 سنوات مع خيار التجديد لسنة إضافية.

انضم اللاعب الذي كان ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة إلى مانشستر يونايتد قادماً من بروسيا دورتموند بعد أربعة مواسم قضاها داخل جدران النادي الألماني شهدت تسجيله 50 هدف وصناعته 64 هدف.

وقال سانشو : ” سأظل ممتن لدورتموند على منحهم لي فرصة اللعب مع الفريق الأول، ولقد كنت أعلم أنني سأعود إلى إنجلترا يوم ما، الانضمام لمانشستر يونايتد يعد بمثابة الحلم الذي تحول إلى حقيقة، ولا يسعني الانتظار حتى ألعب في الدوري الإنجليزي، الفريق يمتلك قائمة شابة وواعدة، وأنا واثق من قدرتنا على تحقيق النجاح الذي تطمح إليه الجماهير وتستحقه من خلال العمل سوياً، أتطلع إلى العمل مع المدرب وجميع أفراد الجهاز الفني لأطور من نفسي وأصبح لاعب أفضل “.

وقال مدرب مانشستر يونايتد سولشاير : ” جادون يجسد نوعية اللاعبين الذين نريد جلبهم إلى النادي، وأسلوب لعبه كمهاجم مناسب تماماً لمانشستر يونايتد، سيكون عنصراً أساسي في قائمتنا في السنوات القادمة، ونتطلع إلى رؤيته يتطور أكثر معنا، أرقامه الشخصية على صعيد تسجيل الأهداف وصناعتها تتحدث عن نفسها، ووجوده في الفريق سيضيف لنا سرعة هائلة ومجالاً أكبر للإبداع “.

يكمل سولشاير : ” أولد ترافورد سيكون مكان مثالي لجادون ليظهر مواهبه للجميع ويلعب في أعلى المستويات، لقد حقق الكثير بالفعل بالنسبة للاعب في عمره، وأظهر شجاعة كبيرة في اللعب والتألق خارج إنجلترا، جميعنا نتطلع إلى الترحيب بجادون في الفريق لينضم لنا في الاستعداد للموسم الجديد “.

الصورة

وسيحصل سانشو على راتب اسبوعي يقدر بقيمة 250 الف باوند بالإضافة الى مكافآت، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 25 مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل، ومن المتوقع ان يحصل على الرقم 7 بعد رحيل كافاني مستقبلاً من النادي.

وكلف سانشو مانشستر يونايتد 73 مليون جنيه استرليني ستدفع على 5 دفعات وفقاً لمصادر ذا اتليتيك، حيث سيقوم مانشستر يونايتد بدفع 14.5 مليون جنيه استرليني سنوياً لدورتموند حتى عام 2026.

وبهذا السعر اصبح سانشو ثاني اغلى لاعب انجليزي في تاريخ كرة القدم بعد مدافع مانشستر يونايتد ماغواير.

بالمقابل اصبح سانشو ايضاً اغلى رابع لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد بتكلفة 73 مليون باوند.

وبصفقة سانشو اصبح صافي انفاق مانشستر يونايتد على اللاعبين بالسوق الصيفية الثلاث الماضية هو 295 مليون يورو اكثر من اي فريق اخر في الدوريات الخمس الكبرى.

وأحرز سانشو 16 هدف و صنع 20 هدف في 38 مباراة مع دورتموند في كل المسابقات خلال موسم 2020/21، وساعد النادي على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الثالث في الدوري الألماني.

شاهد أيضاً

توتنهام ومانشستر يونايتد مترددين في دفع 40 مليون للحارس ديفيد رايا

يتردد توتنهام ومانشستر يونايتد في دفع 40 مليون جنيه إسترليني طلبها برينتفورد مقابل ديفيد رايا …

توتنهام مهتم بهاري ماغواير

توتنهام مهتم بقائد مانشستر يونايتد هاري ماغواير حسب مصادر الصحفي الموثوق سامي مقبل. يجهز توتنهام …

نوتنغهام فوريست يضغط من اجل حسم صفقة هيندرسون

نوتنغهام فورست يريد التعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد دين هندرسون في صفقة دائمة وفقاً …

الكثير من الاهتمام في ديالو لاعب مانشستر يونايتد

خمسة أندية مهتمة بالتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد أماد ديالو هذا الصيف حسب مصادر ديلي …

تين هاغ : ماغواير لديه قرار يتخذه في المستقبل

يقول إريك تين هاغ إن الأمر متروك لهاري ماغواير لإجراء تغيير بشأن مستقبله في مانشستر …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن