معركة ليفي و هاري كين مستمره، ومانشستر سيتي ينتظر

لا شيء يسيطر على الصحافة الإنجليزية بالوقت الحالي سوى احداث هاري كين مع توتنهام مع غياب اللاعب عن يومين متتالية وقد يغيب لمدة اطول لمحاولة لإقناع دانييل ليفي لبيع اللاعب لمانشستر سيتي هذا الصيف.

ووفقاً لمصادر ذا اتليتيك فإن موقف توتنهام من هاري كين لم يتغير، سوف ينظر النادي فقط في عرض قيمته حوالي 150 مليون جنيه إسترليني من نادي أجنبي خارج انجلترا، وأنكر توتنهام وجود أي اتفاق نبيل مع هاري كين بشأن مغادرة النادي، مانشستر سيتي مستعد لدفع ما يصل إلى 130 مليون جنيه إسترليني، لكن هذا لن يغير موقف توتنهام الحالي.

وأكد صحفي التلغراف مات لو ان مانشستر سيتي مستعد لتقديم 100 مليون جنيه استرليني للتوقيع مع هاري كين، ولكن هذا المبلغ اقل من تقييم ليفي لسعر هاري كين الحقيقي المقدر بقيمة 150 مليون باوند.

الصورة

واكدت مصادر الديلي ميل ان مالك توتنهام جو لويس ليس سعيد بالطريقة التي حاول بها هاري كين الانتقال إلى مانشستر سيتي وأضعف فرص اللاعب في المغادرة هذا الصيف على الرغم من استعداد مانشستر سيتي لدفع 100 مليون باوند للحصول على اللاعب.

وأكد صحفي الـ BBC سايمون ستون ان هاري كين يريد الانضمام الى مانشستر سيتي و يريده، وهو يعتقد أن لديه “موافقة من ليفي” على المغادرة، ولكن ينفي توتنهام وجود الاتفاقية ويشير إلى عقده كدليل على أن هاري كين لن يذهب إلى أي مكان.

وأكد صحفي ذا اتليتيك سام لي أن مانشستر سيتي واثق من التعاقد مع هاري كين هذا الصيف، رغم صعوبة الصفقة وتعقيدها.

وتحدث صحفي الديلي ميل سامي مقبل ان مانشستر سيتي ناقش إعادة هيكلة الموارد المالية لديهم لصفقة هاري كين من خلال تغيير الراتب المعروض و رسوم الوكيل، في محاولة لزيادة المبلغ الذي يمكنهم دفعه مقابل انتقال اللاعب.

ولعب هاري كين 334 مباراة بقميص توتنهام سجل من خلالها 220 هدف ولكن لن يحقق اي بطولة في مسيرته الكروية حتى الان وهذا السبب الذي دفع هاري كين لمحالة الإنتقال من توتنهام من اجل الفوز بالألقاب.

رأي :

هاري كين يعلم جيداً ان الطريقة المناسبه للخروج من توتنهام هي التمرد، مودريتش و غاريث بيل وبيرباتوف سبقوه بذلك ونجحوا في معركتهم الخاصه مع ليفي بالخروج للأندية التي كانت ترغب بضمهم.

ولكن قد تكون هذه المره مختلفه، ليفي يريد التأهل لدوري ابطال اوروبا بأي طريقة ممكنه وتواجد هاري كين قد يسهل هذا الطريق الصعب الذي سيواجه توتنهام الموسم المقبل، لذلك قد لا يقبل ليفي ببيع هاري كين بأي سعر يتم تقديمه وسينتظر للصيف المقبل لبيع اللاعب خصوصاً ان العقد سيستمر لمدة 3 سنوات.

ولكن قد يكون عرض بحوالي 130 مليون باوند يجعل ليفي في موقع مرونه للمحاولة هذا الصيف للسماح بهاري كين بالإنتقال، الأكيد ان مانشستر سيتي سيبذل كل ما يملك للحصول على هاري كين وسد خانة المهاجم لخمس سنوات قادمة او اكثر.

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن