بيليرين محبط من مغادرة ارسنال

هيكتور بيليرين مصمم على مغادرة آرسنال هذا الصيف ، ومن المعروف أنه يشعر بإحباط شديد بسبب ما يراه إحجام من النادي عن معاقبة خروجه، وفقاً لمصادر ذا اتليتيك.

الظهير الأيمن البالغ من العمر 26 عام يتبقى له عامين على عقده ويعتقد أن الوقت قد حان للمغادرة، بعد عقد من انضمامه من نادي برشلونة للشباب، يقال إن بيليرين قد أوضح رغبته لمدرب آرسنال ميكيل أرتيتا والمدير الفني إيدو، وهو مستعد حتى لاتخاذ خفض في الراتب إذا كان ذلك سيساعد على تحقيق انتقال.

كان أرسنال يتحدث إلى الإنتر حول صفقة محتملة لكنهم فشلوا في التوصل إلى اتفاق وبينما كان هناك اهتمام من مكان آخر، لم يقدم أحد ما يسعى إليه آرسنال، ومن العوامل التي لا تؤدي إلى إيجاد حل ودي بسهولة السوق المتأثرة بالجائحة.

من المؤكد أن الإنتر كان في وضع مالي يسمح له لأخذ بيليرين على سبيل الإعارة مع خيار الشراء أو خيار من شأنه أن يصبح التزام بناء على معايير محددة لكن ارسنال طالب ببيع أو إعارة مع التزام بالشراء من أجل ضمان وصول المال.

مع حرص ارسنال على تعزيز مركز بيليرين، تتمثل إحدى الأفكار في مبادلة الظهير البرازيلي الدولي إيمرسون رويال البالغ من العمر 22 عام ولكن لم يتم إحراز أي تقدم في هذه المرحلة، إنه وضع مشابه فيما يتعلق بمدافع أتليتيكو مدريد البالغ من العمر 30 عام كيران تريبيير.

لعب بيليرين 239 مباراة منذ التوقيع مع أرسنال في عام 2011، لكن تقدمه تعطل بسبب إصابة خطيرة في أربطة الركبة في أوائل عام 2019، وهو الآن ينافس على المركز إلى جانب كالوم تشامبرز وسيدريك سواريس و ميتلاند نايلز.

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن