يأمل نيوكاسل في تعيين مدرب جديد في الوقت المناسب قبل الإستراحة الدولية

من المتوقع أن يقدم مجلس إدارة نيوكاسل يونايتد توصية نهائية لرئيس مجلس الإدارة ياسر الرميان هذا الأسبوع في محاولة للحصول على مدرب جديد جاهز لبدء العمل خلال فترة التوقف الدولي.

على الرغم من الأداء المخيب للآمال ضد كريستال بالاس وتشيلسي، من المتوقع أيضًا أن يتولى جرايم جونز مسؤولية الفريق ضد برايتون نهاية الأسبوع المقبل،وفقاً لمصادر التلغراف.

لكن الخطة هي أن تكون هذه هي آخر مباراة له كمدرب مؤقت مع إدراك الجميع في سانت جيمس بارك للحاجة الملحة لتعيين مدرب دائم نظرًا لموقع النادي المحفوف بالمخاطر في الدوري.

على الرغم من وجود بعض الانتقادات حول بطء تقدم الأمور، إلا أن العملية كانت معقدة لا محالة بسبب وجود العديد من الأصوات المتنافسة في الإدارة وجميعهم كان لديهم مرشحوهم في الاعتبار.

يجب أن تتسارع الأمور هذا الأسبوع مع المقابلات التي من المقرر أن تكتمل واتخاذ القرار النهائي في اجتماع مجلس الإدارة قبل عطلة نهاية الأسبوع.

سيتم تقديم التوصية بعد ذلك إلى صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية للتوقيع عليها، وبعد ذلك يجب الموافقة على الشروط بسرعة مع المرشح المفضل.

برز روبرتو مارتينيز المدرب السابق لإيفرتون وويغان أثليتيك باعتباره المرشح المفضل لدى وكلاء المراهنات، وقد أبلغت المصادر صحيفة التلغراف أنه مهتم بتولي الوظيف.

ومع ذلك ، فإن المدرب محتار أيضًا بين البقاء مع بلجيكا إلى ما بعد كأس العالم في قطر العام المقبل، كما لاحظ المشاركون في عملية التوظيف أنه تم ربطه بمجموعة من الوظائف الشاغرة في البريمير ليغ منذ كأس العالم 2018 لكنه لم يترك تدريب منتخب بلجيكا

كما تم التحدث إلى قائدي تشيلسي السابقين جون تيري وفرانك لامبارد، لتقييم ما إذا كانا الرجال المناسبين للوظيفة في حين أعرب مدرب بورنموث السابق إيدي هاو عن اهتمامه أيضًا.

ومن المرشحين الأجانب البارزين الآخرين مدرب بوروسيا دورتموند السابق لوسيان فافر ومدرب روما السابق باولو فونسيكا.

الصورة

يُعتقد أن مارك أوفرمارس مدير كرة القدم في أياكس هو الخيار الأول لشغل دور مماثل في نيوكاسل وهو يدرس خياراته، وقد ساعد ذلك أيضًا في تأجيج اهتمام نيوكاسل بمدربه في أمستردامإريك تن هاغ، وعلى الرغم من ذلك من غير المرجح أن يترك الأخير أياكس حتى الصيف على أقرب تقدير، ويمكن أن يكون ذا فائدة لمانشستر يونايتد إذا اقالوا سولشاير.

تم إخبار التلغراف في بداية البحث عن مدرب أن الأفضلية هي تعيين مدرب عاطل عن العمل ولديه خبرة ومعرفة بالبريمير ليغ يخوض نيوكاسل معركة هبوط بعد عشر مباريات، مما يعني أنهم لا يستطيعون السماح لشخص ما بالتعرف على كرة القدم الإنجليزية أثناء العمل.

لن يستبعد ذلك أي شخص تلقائيًا، حيث أجرى الوجه العام للملاك الجدد أماندا ستافيلي بالفعل مقابلة مع فونيسكا ويعتقد أنها تحدث إلى فافر أيضًا في الأيام القليلة الماضية.

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن