درس مانشيني يغلق ثغرة الدفع السري

لن يسمح للأندية بإجراء مدفوعات سرية للاعبين أو المديرين عبر الشركات ذات الصلة بعد أن أغلق الدوري الإنجليزي الممتاز ثغرة في قواعده.

زعم أن روبرتو مانشيني كان لديه عقدين عندما كان مديراً لـ مانشستر سيتي ، وفقاً لـ معلومات صادرة عن موقع Football Leaks: أحدهما مع النادي وصفقة أكثر ربحاً كـ مستشار للجزيرة في أبو ظبي مملوكة أيضاً للشيخ منصور .

من المتوقع أن يقترح فريق عمل الدوري الإنجليزي الممتاز أن يتم الإعلان عن جميع مكافآت اللاعبين أو الموظفين من قبل طرف مرتبط بالنادي بموجب قواعد التنظيم المالي.

ستغطي القواعد الجديدة أي شراكات تجارية أو صفقات رعاية فردية من قبل لاعبين أو مديرين مع شركات مرتبطة بناديهم. وسينطبقون أيضاً على نوع الترتيبات التي أدت إلى استبعاد نادي اتحاد الرجبي Saracens 105 نقاط وتغريمه العام الماضي بعد أن تم الكشف عن أن مالكها في ذلك الوقت ، نايجل راي ، دخل سراً في شراكات تجارية مع بعض اللاعبين لـ تجاوزها قواعد سقف الراتب.

وفقاً لتقرير في Der Spiegel أستناداً الى معلومات Football Leaks عرض على مانشيني ترتيبات منفصلة عندما انضم إلى السيتي في عام 2009 والتي كانت ستساعد النادي على الالتفاف على قواعد اللعب المالي النظيف في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ويقال إنه وافق على راتب 1.45 مليون جنيه إسترليني مع سيتي بالإضافة إلى 1.75 مليون جنيه إسترليني أخرى مع الجزيرة.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن