دعم الشواذ غسيل رياضي ” وقح ” من الصحافة الغربية

الكثير من الدراسات العلمية الإعلامية تشير ان التكرار يجعل الشيء طبيعي لدى المتلقي وهذا الامر هو امر ان وجد في مجال او حدث يسهل الترويج للأفكار سيصبح اسهل بكثير.

سمعنا الكثير من الكتاب خلال فترة شراء المملكة العربية السعودية على نادي نيوكاسل جملة ” السعودية تستخدم الرياضة للغسيل الرياضي ” نعم هو غسيل لا يريد الغرب ان يتشارك به احد، يريدون ان يكون هذا الغسيل بين ايديهم فقط دون مشاركة من طرف اخر.

هذا هو الحال في كرة القدم في الوقت الحالي، اتذكر جيداً كيف استخدم رئيس الوزراء البريطاني جونسون كأس امم اوروبا وحولها الى نصر سياسي يحسب له، فهل تحدث الغرب عن تدخل القادة السياسيين في كرة القدم؟ وهل تدخل الدول في قضية السوبر ليغ شرعي؟ امور لن ترى الغرب يكتب عنها.

لنأخذ بعض الامثله لتصبح الصورة اوضح، الانتقادات التي تقوم بها الصحافة الاوروبية لدول الخليج مختلف جداً يرون انفسهم مثالين ولكن عندما يتم الحديث عن السعودية او قطر او الإمارات يتحول الصحفي المثالي الي صحفي مجنون، عندما يتحدث هاؤلاء الصحفين عن ترشح المملكة العربية السعودية لكأس العالم 2030، يقولون تبحث عن غسيل رياضي و يطرحون سؤال لماذا دولة تنتهك حقوق الانسان تترشح لإستضافة كأس العالم؟ ولكن عندما تترشح بريطانيا فالحديث عن المجد وعندما ترشحت روسيا فهي لا تبحث عن غسيل رياضي.

عندما تستضيف المملكة العربية السعودية السوبر الإيطالي والسوبر الإسباني فهي تقوم بغسيل رياضي ولكن عندما تقترح امريكا لعب بعض مباريات الليغا او البريمير ليغ في اراضيها فالحديث يتحول الى عولمة كرة القدم، هم نفس الصحفين ولكن الانتقاد يصبح بشكل جنوني عندما يتعلق الامر بالخليج.

بالرغم من اعتداءاتها المتكررة على المنشآت والطواقم الرياضية الفلسطينية، وإقامة ملاعبها قسرًا على أراض للفلسطينيين، رئيس الفيفا يحلم أن تستضيف الكيان الصهيوني بطولة كأس العالم 2030، لم يتحدث احد عنها والخبر يمرر بشكل طبيعي.

منذ عام 2015 تستخدم الجمعيات الداعمة للحركة الشذوذية بالعالم كرة القدم لتغيير الكثر من القوانين و المفاهيم وتستخدم هذه الجمعيات الغسيل الرياضي حتى اصبحت مسيطره على المشهد الكروي الان، ليصبح لديها صحافه على مستوى عالي تخدم اهدافها وصحافه اخرى تدعم الفكرة بسبب الخوف من معارضتها.

لذلك اصبح اواخر نوفمبر وبداية ديسمبر موعد سنوي للترويج للشواذ في كرة القدم، ويلزم الكل على الدعم والتفاعل بستثناء اللاعبين الذي يملكون حرية بهذا الأمر ولكن ستتغير قريباً بدون ادنى شك.

الان يضغط الغرب بقوة على دولة قطر من اجل حقوق الشواذ دون اي احترام لنا ولديننا وكأن الغرب يريد ان يلزمنا بالقوة ان نعيش كما يعيشون ونطبق مايريدون وهذا الامر لن يحدث بمشيئة الله حتى لو اجبرت قطر بالترحيب بهم واستقبالهم مع الاخذ بالاعتبار ان هذه الجماعة تحظى بدعم غير مسبوق في كرة القدم اكثر من اي فكرة او مجتمع اخر.

اختم هذه المقالة بتسريبات الصحفي روبن مولينا عندما قال : ” الهجوم الإعلامي الهائل لأوضاع العمال في قطر امر سياسي ممول من قبل أشخاص ومنظمات يريدون الشر في البلا “

وأكمل مولينا : ” اللاعب الإسترالي جوش كافالو الذي اعلن انه شاذ حصل على مبلغ مالي كبير لإعلان ذلك الامر، ايضاً بعض اللاعبين تحصلوا على اموال لدعم اللاعب اعلامياً “، احاديث مولينا مرت مرور الكرام على هذه الصحافة

نحن امام حرب فكرية كبيره خصمنا بها هي الصحافة الغير مهنية ولكن ما اضمنه لك هو اننا لن نقبل بذلك ولن نرضى بمخالفة الشرع، وانا اخذت على عاتقي ان اسلط الضوء على قضيتين في كأس العالم الاولى تخص الشواذ والاخرى تخص حقوق الانسان خلال تغطيتي للبطولة بإذن الله.

شاهد أيضاً

جوزيه مورينيو : لقد رفضت تدريب باريس سان جيرمان مرتين

خلال عام 2015 كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه رفض تدريب باريس سان جيرمان مرتين. …

مستقبل ماوريسيو بوتشتينيو في الميزان حيثُ يجري نادي باريس سان جيرمان مراجعة شاملة

حقق ماوريسيو بوتشتينيو أول لقب دوري في مسيرته التدريبية السبت الماضي لكن الاحتفالات لم تُعلن …

عائلات لاعبي المنتخب الإنجليزي في قطر

اتجهت معظم عائلة لاعبي المنتخب الإنجليزي الكبار إلى قطر في الأسبوع الماضي لتقصي الحقائق عن …

الحكاية كاملة : الفيفا و الإتحاد الأوروبي يوقفان منتخبات وأندية روسيا حتى إشعار آخر

قرر الفيفا و الإتحاد الأوروبي اليوم معًا تعليق جميع الفرق الروسية، سواء كانت فرق وطنية …

إنفانتينو يدين الغزو الروسي لأوكرانيا

أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا السويسري جاني إنفانتينو، الخميس عن قلقه من الوضع …

تعليق واحد

  1. لا املك من الدعم لاقدمه لك سوا كلمة شكرا على ما تقدمه ، لكن اذا نظرنا لصورة الاكبر فسوف نستوعب اننا قد لسنا نحن المستهدفين في قضية الشواذ ، بال المستهدفين هم الجيل الجديد الذين سيكبرون على هذه التفاهات ، فدورنا في هذه الحاله يصبح اصعب ثبتنا الله واياكم

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن