مايكل إمينالو يرفض عرض من نيوكاسل ليصبح المدير الرياضي للنادي

رفض المدير الرياضي السابق لتشيلسي مايكل إمينالو عرضاً ليصبح مديراً لكرة القدم في نيوكاسل يونايتد بعد أن فشل النادي في تلبية خططه الطموحة وفقاً لمصادر التلغراف، برز إمينالو كمنافس رئيسي على المنصب بعد سفره إلى المملكة العربية السعودية لإجراء محادثات لكنه قرر الآن الدور وخطط نيوكاسل في شكلها الحالي ليست مناسبة له.

بخلاف كونه الخيار الأول لملاك نيوكاسل السعوديين، يعتقد أن إمينالو حصل على دعم المالك جيمي روبن ولكن بعد مفاوضات مفصلة مع أماندا ستافيلي قرر إمينالو البالغ من العمر 56 عاماً رفض عرض النادي .

و تمثل الأخبار ضربة كبيرة للنادي والمدرب إيدي هاو، الذي كان تعيين إمينالو داعماً له وستثير علامات استفهام حول هيكل ملكية نيوكاسل المعقد، لا سيما بالنظر إلى أن أوناي إيمري رفض أيضاً القدوم قبل تعيين إيدي هاو .

قدم إمينالو عروضاً لنيوكاسل على المدى القصير – مع التركيز على تجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز – والخطط طويلة المدى كان واثقاً من أنه بـ مرور الوقت يمكنه المساعدة في تحريك النادي نحو قمة كرة القدم الإنجليزية .

لكن التأخير في المفاوضات والاختلاف في الأفكار حول هذا المنصب أوضح أن نيوكاسل لا يشترك في نفس الرؤية مثل إمينالو لا يتعلق قراره برفض عرض النادي بمكافحتهم ضد الهبوط ولا مركزهم في الدوري الإنجليزي الممتاز .

لم يكن هناك أي خلاف أو خلاف بين إمينالو ونيوكاسل الذين يمكن أن يقدموا مقاربة جديدة له في المستقبل لكن العرض الحالي الذي تلقاه لم يعتبر مناسباً .

يواجه نيوكاسل الآن الاضطرار إلى البحث في مكان آخر عن مدير لكرة القدم ويمكنه حتى تحديد موعد قصير الأجل للوصول بهم إلى نهاية الموسم ، مع وجود فرانك ماك بارلاند أحد هذه الخيارات.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن