لينغارد سيبقى في مانشستر يونايتد حتى الصيف

يفتح سوق الانتقالات لـ شهر يناير للعمل في أقل من أسبوعين وأحد اللاعبين الأكثر ارتباطاً بـ هذه الخطوة هو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد وإنجلترا جيسي لينجارد، و مباريات لينجارد الثمانية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم جاءت جميعها كـ بديل بينما كانت مباراته في كأس الاتحاد الأوروبي لـ كرة القدم ومباراة نهائية في دوري أبطال أوروبا ضد يونج بويز.

وقد أدى ذلك إلى تكهنات بأن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً قد يغادر أولد ترافورد بشكل دائم حيث ورد أن وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد من بين عدد من الخاطبين حريصون على التوقيع معه، على الرغم من ذالك علم أتلتيك أن نيوكاسل لا ينوي ذلك وهو متابعة الوضع في الوقت الحاضر .

بغض النظر يعتقد أن لينغارد قرر أنه لن يقوم بإجراء تغيير خلال النافذة القادمة ويختار بدلاً من ذلك البقاء والقتال من أجل طريقة في خطط المدير المؤقت رالف رانغنيك.

لينجارد على وشك الدخول في الأشهر الستة الأخيرة من عقده وبعد فشل المحادثات حول صفقة جديدة في وقت سابق من العام و لم يتم إجراء المزيد من الحوار ولم يتم تحديد أي حوار في الوقت الحالي، و هذا يضع لينغارد في السيطرة على الأمور إلى حد كبير سواء قدم يونايتد عرضاً جديداً أو قدم عطاءات أو اختار خريج الأكاديمية المغادرة كـ لاعب حر في الصيف فأن الكرة في ملعبه الأن .

و يسمح لـ لينغارد بتأمين اتفاقية ما قبل العقد مع فريق أخر الشهر المقبل لكن من المتوقع أن يركز على كرة القدم ويقيم إمكانياته في نهاية الموسم .

بعد فترة إعارة ناجحة إلى وست هام في النصف الثاني من 2020-21 عندما سجل تسعة أهداف في 16 مباراة ، أضاع لاعب الوسط المهاجم بـ صعوبة الاختيار للبطولة الأوروبية المتأخرة وعاد إلى مانشستر يونايتد وسط انطباع بأنه سيستمتع دور أكثر بروزاً، لكن هذا لم يحدث في فترة رئاسة أولي غونار سولشاير آنذاك ولم يحصل مقعد بعد تحت قيادة رالف رانغنيك، مما يشير إلى أن الشراكة مع مانشستر يونايتد التي تمتد لأكثر من عقدين تقترب من نهايتها .

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن