روميلو لوكاكو غير سعيد في تشيلسي

روميلو لوكاكو قال بأنه لم يكن سعيدًا في تشيلسي في وقتٍ سابق هذا الشهر حيث زاد ذلك الضغط على توماس توخيل على خلفية النتائج المُحبِطة لـ تشيلسي هذا الموسم

و أشار روميلو لوكاكو إلا أن توماس توخيل يلعب بأسلوب لعبٍ لا يُناسبه شخصيًا بعد أن إنضم لـ تشيلسي قادمًا من إنتر ميلانو بصفقةٍ قياسية بلغت 97.5 مليون باوند في الصيف المُنصرم، لوكاكو شارك مرةٍ واحدة في 6 مباريات في البريميرليغ مُنذ عودته من الإصابة الشهر الماضي و سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة الأخيرة ضد برايتون التي إنتهت بالتعادل بهدفٍ لمثله

هذه النتيجة تعني بأن تشيلسي أضاع 9 نقاط من أصل 18 نقطة مُمكنة و يبتعد الفريق بـ 8 نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي

لوكاكو و في مقابلةٍ أُذيعت في إيطاليا و لكنها سُجِلت قبل عدة أسابيع قال بأنه تعافي من إصابته بالفايروس مؤخرًا قبل أن يُعلن إستياءه من وضعه في نادي تشيلسي

و قال لوكاكو:” جسديًا أنا بخير بل أفضل من السابق، بعد عاميّن في إيطاليا حيث عملت هناك بجد مع إنتر و مع الطواقم اللياقية و خبراء التغذية، أشعر بتحسن أكثر من أي وقتٍ مضى.”

و أضاف لوكاكو:” مع ذلك، أنا لست سعيدًا بالوضع في تشيلسي، هذا طبيعي. أعتقد بأن المدرب إختار بأن يلعب بنظامٍ مُختلف و عليّ أن لا أستسلم و أواصل العمل الجاد و أكون مُحترفًا. أنا لست سعيدًا بالوضع لكنني سأعمل بجد ولن أستسل.”

و سبق لـ روميلو لوكاكو أن نسب الفضل لـ أنتونيو كونتي في تغيير إسلوب لعبه مع إنتر ميلانو حيث سجل 24 هدفًا الموسم الماضي مما ساعدهم في تحقيق لقب الكالتشيو.

مثل كونتي، لوكاكو غادر الإنتر لأسبابٍ مالية و حاجة النادي لخفض سلم الأجور، لوكاكو إعتذر بعد خروجه عن عدم توديعه لجماهير إنتر و قال بأنه يُريد العودة للنادي

لوكاكو:” أعتقد بأن كل ماحدث لم يكن من المُفترض أن يحدث على هذا النحو، كيف تركت الإنتر و كيف تواصلت مع الجماهير. هذا أزعجني لأنه لم يكن الوقت المُناسب.”

واصل لوكاكو أحاديثه قائلاً:” الآن أعتقد بأنه من الصواب الحديث لأنني قلت بأن إنتر دائمًا في قلبي، سأعود للعب هناك و آمل ذلك حقًا. أنا مُغرم بإيطاليا و هذا هو الوقت المناسب للتحدث للإعلام و إخطار الناس بما حدث بالفعل دون الحديث بشكلٍ سيء عن الأشخاص لأن هذا ليس طبعي.”

و أضاف لوكاكو:” كان يجب أن تكون طريقة مغادرتي لإنتر مختلفة، كان يجب عليّ الحديث معكم أولاً لأن الأشياء التي فعلتوها لأجلي و لعائلتي و أمي و أبني هي أشياءً ستبقى في حياتي، آمل حقًا و من أعماق قلبي أن أعود للإنتر، ليس في نهاية مسيرتي و لكن عندما أكون بمستوى جيد. آمل الفوز بالمزيد.”

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن