ليدز يونايتد يرفع عرضه لشراء لاعب سالزبورغ بريندن آرونسون إلى 20 مليون جنيه إسترليني

يضغط ليدز يونايتد لـ أتمام الصفقة في سعيه للوصول الوى مهاجم ريد بول سالزبورج الامريكي الدولي بريندن آرونسون، وذكرت مصادر لـ صحيفة أتليتيك يوم الخميس أن نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز يستعد لـ تقديم عرض قيمته 20 مليون جنيه إسترليني لـ سالزبورج و ذكرت صحيفة أتلتيك يوم الثلاثاء أن سالزبورج رفض عرضا أخيراً قيمته 15 مليون جنيه إسترليني من ليدز للاعب البالغ من العمر 21 عاماً .

إذا تم قبول العرض البالغ 20 مليون جنيه إسترليني – والذي يصل إلى أكثر من 27 مليون دولار – سيكون ثاني أغلى انتقال على الإطلاق للاعب أمريكي بعد 55 مليون جنيه إسترليني التي دفعها تشيلسي لـ بوروسيا دورتموند لـ كريستيان بوليسيتش في عام 2019.

كما ورد في وقت سابق يوم الخميس من قبل توم بوجيرت أن أرسل ليدز ممثلين الى النمسا هذا الأسبوع على أمل إبرام صفقة مع آرونسون و قال أحد المصادر لصحيفة ذا اتلتيك أن مجموعة سفر النادي تضمنت المدير الرياضي فيكتور أورتا.

قالت مصادر متعددة لصحيفة ذا اتلتيك إن سالزبورغ لا يريد نقل آرونسون أو أي لاعب آخر في نافذة يناير لأن النادي لا يريد أن يفقد أي قوة قبل مباراة دور الـ16 القادمة بدوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ في شهر فبراير.

قال أحد المصادر إن آرونسون يدرك هذه الرغبة ولا يريد ترك سالزبورج في موقف صعب لكنه يشعر أيضاً أن الانتقال إلى ليدز و اللعب تحت قيادة المدرب مارسيلو بيلسا سيكون خطوة مهمة في مسيرته، و أكدت المصادر طوال العملية أن ليدز يريد تجاوز الصفقة في نافذة الشتاء لكن من المحتمل أن يدفع النادي لآرونسون هذا الصيف إذا لم يتمكن من إكمال الانتقال في يناير .

يرى ليدز أن آرونسون مناسب تماماً لـ فريق بيلسا و صفقة من العيار الثقيل لـ نقص الموارد المعروف في خط الوسط. كان أورتا وفريق التوظيف الخاص به يراقبون آرونسون في وقت مبكر من فترة الانتقالات هذه وتقدموا بعرض حازم بعد أن تمت الموافقة على عرض من قبل رئيس النادي أندريا رادريزاني الذي حضر يوم الأحد الماضي الفوز بنتيجة 3-2 على وست هام يونايتد.

وامتنع بيلسا عن التعليق على العرض الأولي للنادي لشراء آرونسون يوم الخميس متحدثاً إنه يفضل عدم مناقشة التوقيع الذي كان احتمالاً افتراضياً .

شاهد أيضاً

ريال مدريد و تشيلسي في تنافس من أجل إقناع برونو غيماريش بالانتقال إليهم

وفقًا لصحفي ستاندارد نزار كانسيلا، فإن كُلٍ من ريال مدريد و تشيلسي لديهما إهتمام بالتعاقد …

مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

من المُقرر عودة كريستيانو رونالدو مُجددًا لتدريبات مانشستر يونايتد بمجرد إجراء محادثات مع إيريك تين …

كريستيانو يتطلع لمغادرة مانشستر يونايتد في يناير القادم

يتطلع كريستيانو رونالدو إلى مغادرة مانشستر يونايتد في يناير المُقبل في خبرٍ حصري للصحفي جيمس …

كالوم ويلسون يجدد عقده مع نيوكاسل يونايتد

وقّع مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد كالوم ويلسون على عقدٍ جديد مع النادي سيضعه ضمن قائمة …

أعلن وولفرهامبتون عن إقالة المدرب برونو لاج بعد البداية السيئة للموسم

قام مُلاك وولفرهامبتون باتخاذ إجراءات قوية هذا الأسبوع من خلال إقالة مدرب الفريق الأول برونو …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن