ارسنال يخطط لتجديد ملعب الإمارات

يخطط نادي ارسنال لتجديد ملعب الإمارات بضخ ملايين الجنيهات الإسترلينية مع إستثماراتٍ ضخمة ستُدفع في الأشهر المُقبلة و في الصيف القادم.

الملعب الذي إفتُتح في يوليو 2006، بحاجةٍ لصيانةٍ عامة بما في ذلك تسرب الأسقف، كما أن النادي يُخطط لتطوير التكنولوجيا داخل أرضية الملعب.

لاتزال المُناقشات جارية بشأن تجديد لنظام الشاشة داخل الملعب، بينما من المُقرر إجراء إصلاحات للأسقف و ترقية أجهزة البوابات. فيناي فينكاتشام، الرئيس التنفيذي في ارسنال، أخبر مجموعةً من المُشجعين في ليلة الثلاثاء الماضية بأنهم يتطلعون أيضًا لإستبدال الشعارات و اللافتات داخل الملعب.

الإستثمار في الملعب سيأتي على الرغم من مواجهة النادي لتحدياتٍ مالية كبيرة و مستمرة. ارسنال سيكشف عن الخسائر الفادحة للنادي في الأسابيع المُقبلة وفقًا لصحيفة التيليغراف

سينشر ارسنال قريبًا حسابات النادي المالية و التي من المُتوقع أن تُظهِر خسارة كبيرة بعد موسمٍ تم منع دخول الجماهير فيه للملاعب بسبب تداعيات فايروس كورونا.

في العام الماضي، أنفق أرسنال 145 مليون باوند على الفريق الأول و قام ببيع لاعبٍ واحد فقط و هو جو ويلوك لنادي نيوكاسل يونايتد بـ 25 مليون باوند.

كانت هناك سلسلة في إنهاء عقود بعض اللاعبين مع خروج لاعبين ذوي دخلٍ مُرتفع مثل اوزيل، اوباميانغ بخروجهم بشكلٍ مجاني.

ارسنال سيحسب أيضًا تكلفة فشل النادي في التأهل للمنافسات الأوروبية بعد حصوله على المركز الثامن في الدوري الموسم الماضي. هذه الخسائر لن تمنع ارسنال من الإستثمار في النادي من ناحية الصفقات هذا الصيف، مع وجود خطط لتعزيز الشق الهجومي الموسم المُقبل

ستعتمد القوة الشرائية لأرسنال و جذب اللاعبين على المركز الذي سينتهي فيه الفريق هذا الموسم في الدوري، العودة لدوري أبطال أوروبا هي أمرٌ واقعي حيث يتخلّف ارسنال بأربع نقاط خلف مانشستر يونايتد الذي يقع في المركز الرابع و لكن ارسنال لديه ثلاث مباريات مؤجلات.

في حديثٍ لـ ارتيتا الإسبوع الماضي قال:” سيتحدد الوضع المالي من خلال مدى جودتنا مع أداء الفريق و أين نُنهي الموسم. من الواضح بأن ذلك سيُساعد في عقود الرعايات و التسويق و مبيعات التذاكر للنادي.”

مع إستعداد ألكسندر لاكازيت و إيدي نيكيتاه للخروج هذا الصيف لإنتهاء عقودهم، سيحتاج ارسنال للاعبٍ مُهاجم على الأقل إن لم يكن لإثنين، ارسنال يأمل أيضًا في تعزيز خط الوسط و هُم من بين الأندية المُهتمة بـ يوري تيليمانس.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن