توماس توخيل:” لا أعلم كيف أحل مشكلة روميلو لوكاكو.”

إعترف توماس توخيل بأن روميلو لوكاكو، صاحب الصفقة القياسية في تاريخ نادي تشيلسي بأن لوكاكو يُعاني من ضعف في الثقة بالنفس و أن نادي تشيلسي لديه مشاكل تاريخية مع المُهاجمين

لوكاكو الذي وقّع مع تشيلسي قادمًا من إنتر ميلانو الإيطالي بصفقةٍ بلغت قيمتها 97.5 مليون باوند، لم يُسجل أي هدف في البريميرليغ مُنذ أن أطلق تصريحاته المُثيرة للجدل مع سكاي إيطاليا في ديسمبر المُنصرم. لوكاكو لمس الكرة 7 مرات فقط في مباراة فريقه الأخيرة ضد كريستال بالاس و هو رقمٌ قياسي مُتدني.

توخيل أشار إلى أنه في حيرةٍ من أمره في كيفية تحسين جودة المهاجم روميلو لوكاكو و قال:” ماذا أفعل؟ لا أعرف. علينا التعامل مع ذلك، البيانات موجودة و نتحدث باللغة التي لم تكن موجودة في لعبتنا. أحيانًا يكون الأمر هكذا مع المُهاجمين حيث يُكافحون قليلاً مع الثقة بالنفس، و وجدوا مساحةً للإنخراط في الجانب الدفاعي بشكل جيد.”

و واصل توخيل أقاويله:” بالطبع ليس هذا مانريده و ليس ما يُريده لوكاكو، هذا ليس وقت الضحك و إلقاء الطرائف عنه. هو في دائرة الضوء و سنقوم بحمايته.”

توماس توخيل الإسبوع الماضي قال بأنه يتعيّن عليه و على النادي التحلي بالصبر أكثر نحو المهاجم روميلو لوكاكو في الوقت الحالي، لوكاكو سجل في نصف نهائي و نهائي كأس العالم للأندية التي حققها نادي تشيلسي، لكنه لم يسجل أي هدف في البريميرليغ مُنذ المقابلة التي كشف فيها بأنه غير سعيد في ستامفورد بريدج

و سلّط توماس توخيل الضوء على المهاجمين الذين وقع معهم تشيلسي و لم يكونوا على قدّر التوقعات بما فيهم توريس، شيفشينكو، موراتا، فالكاو و هيغواين.

و قال توخيل:” هُنالك سجل تاريخي لمُهاجمين عانوا في تشيلسي، لذلك ليس هذا هو أسهل مكانٍ في العالم للمُهاجمين. من الواضح بأنني لا أعرف بالضبط سبب ذلك و لكن في رأيي، يُعتبر تشيلسي فريقًا دفاعيًا قويًا جسديًا و له مواقف و قوة معينة في لعب كرة القدم التنافسية.”

و قال توخيل:” نحن نطلب العديد من الأمور من مهاجمينا فيما يخص الجوانب الدفاعية، نُريد أن نكون مجموعة تعمل بدنيًا و بشكلٍ جاد، نقوم بعمل الكثير من الفُرص و نُكافح من أجل تسجيلها.”

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن