مستقبل نادي تشيلسي هذا الموسم في حالة شك

تشيلسي في حالة إضطرابٍ بعد أن عاقبت بريطانيا مالك النادي الروسي رومان إبراموفيتش بسبب صلته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مما يضع مُستقبل النادي في وضعٍ مجهول.

الأخبار التي ظهرت يوم الخميس تفيد بأن رومان إبراموفيتش لم يعد بإمكانه المضي قدمًا في بيع النادي. و مع ذلك، سيطلب تشيلسي إعفاءًا خاصًا و الذي سيتم النظر فيه إذا رأت الحكومة بأن تغيير مُلكية النادي يصب في مصلحة النادي بشرط أن لايستفيد رومان إبراموفيتش من عملية البيع.

في هذا السيناريو، من المحتمل أن تتولى الحكومة السيطرة على عملية بيع النادي وسيتم تجميد العوائد أو تحويلها لصندوقٍ خيري لضحايا الحرب في أوكرانيا

و هذا الأمر يترك رومان إبراموفيتش أمام حلين، إما الموافقة على شروط الحكومة وبيع النادي مُقابل لاشيء أو ترك النادي يعيش في الظلام الدامس. و من المُحتمل أن يُواصل إبراموفيتش عملية بيع النادي على الرغم من أنه لن يحصل على باوند واحد للحفاظ على مستقبل النادي حيث كان يتطلّع رومان للحصول على 3 مليار باوند من المُشترين الجدد للنادي كما نُشِر عبر صحيفة الديلي ميل.

ولا يزال تشيلسي تحت إهتمام عدة مُلاك تقدموا بعروضٍ لشراء النادي. كما أجرى تشيلسي مُحادثاتٍ مع الحكومة وسط مخاوف من أنهم سيُكافحون لإكمال هذا الموسم من الدوري.

تشيلسي قد يخسر الملايين من عوائد عقود الرعايات بعد ماحدث يوم أمس الخميس. قام راعي النادي شركة ثري للإتصالات بتعليق الإتفاق البالغ 40 مليون باوند سنويًا و تُفكر شركة نايكي الذين وافقوا على صفقةٍ مع تشيلسي مدتها 15 عامًا بقيمة 900 مليون باوند في عام 2016 بالإنسحاب من الرعاية مما سيؤدي لخسائر تصل إلى 540 مليون باوند على تشيلسي.

و إقترح مسؤلوا نادي تشيلسي تعديلاتٍ على الترخيص الصادر للسماح لهم بالعمل وفي ظل قيودٍ واسعة النطاق، تُرك تشيلسي غير قادر على بيع تذاكر المباريات و إغلاق متجر النادي و عدم إستقبال الحجوزت على فندق النادي الذي يقع بجانب الملعب.

قيل أيضًا للنادي بأنهم لن يستطيعوا بيع و شراء اللاعبين، وتم تقييد قُدرتهم على الإنفاق حيث من المسموح لهم إنفاق 20 ألف باوند على تكاليف السفر لخوض المباريات.

شاهد أيضاً

كولو مواني : أحلم باللعب في أندية كبيرة

أعطى هدف مانشستر يونايتد راندال كولو مواني إشارة إلى أنه سيكون منفتح على الانتقال من …

تاريخي : هاري كين اصبح الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا

اصبح هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا برصيد 54 هدف متجاوزاً واين روني. اليكم قائمة …

أكد السير جيم راتكليف انه قدم عرض محسن لشراء مانشستر يونايتد

أكد السير جيم راتكليف وإينيوس أنهما قدما عرض محسن ليصبحا المالكين الجدد لمانشستر يونايتد. يعتبر …

الرئيس التنفيذي لبرايتون يوضح سبب رفض بيع كايسيدو الى ارسنال

كشف بول باربر الرئيس التنفيذي لبرايتون أن النادي قرر عدم بيع مويسيس كايسيدو إلى أرسنال …

253 لاعب مسلم في إنجلترا سيلعبون كرة القدم في شهر رمضان

يبدأ المسلمون في جميع أنحاء العالم يوم الخميس الصيام لشهر رمضان المبارك وهذا الامر يشمل …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن