مانشستر يونايتد مستعد لتقديم دعم مالي كبير لإيرك تين هاغ حتى و إن لن يتأهل النادي إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم وفقًا لمصادر صحيفة التليغراف

يستعد مانشستر يونايتد لتقديم دعم مالي كبير لمدرب النادي القادم إيرك تين هاغ حتى و إن فشل النادي بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم مع إحتمالية لزيادة هذا الدعم المالي من خلال بيع اللاعبين.

مصادر داخل مانشستر يونايتد تقول من أن النادي قم بإكمال قائمتهم المختصرة من أجل التعاقدات في الصيف و التي ستقدم للمدرب القادم بمجرد تعيينه.

ستتاح لإريك تين هاغ فرصة ترشيح أهدافه الخاصة للنادي و مانشستر يونايتد على دراية من أن تين هاغ ستكون لديه أفكاره الخاصة و المحددة فيما يتعلق بإستقطاب اللاعبين و بيعهم كما سيراجع الهولندي عناصر تشكيلة النادي عن كثب.

مصادر داخل مانشستر يونايتد يقول : “لدينا فكرة واضحة عن من نريد أن نتعاقد معهم و لماذا، أجرينا بعض المحادثات معهم، عندما يتم تعيين المدرب القادم سنقدم له هذه القائمة و نقول له هذي هي أهدافنا و توصياتنا و هذه هي الأسباب، لقد قمنا بالعمل.”

هاري كين و زميله في المنتخب الإنجليزي ديكلان رايس من بين أهداف مانشستر يونايتد الطموحة و التي توصف بإنها عالية التكلفة و هُنالك تقبل داخل مانشستر يونايتد أن إتمام أي من هذه التعاقدين سيكون صعبًا للغاية.

جون ماكجين لاعب خط وسط أستون فيلا على رادار مانشستر يونايتد أيضًا.

تين هاغ ستكون لديه أفكاره الخاصة و هُنالك إحتمال لإحضاره لأحد لاعبي أياكس معهُ إلى مانشستر يونايتد.

يحظى انتوني مهاجم اياكس بإهتمام عدد كبير من أندية البريميرليغ كما يحظى بتقدير تين هاغ الشخصي لكن اياكس يأمل بالاحتفاظ بالمهاجم البرازيلي لموسمٍ آخر.

مانشستر يونايتد منفتح و يتقبل أن الوضع مرن وقد تظهر فرص غير متوقعة لإجراء التعاقدات مع أهدافهم مع اقتراب فصل الصيف.

على سبيل المثال فلا يزال هناك عدم يقين في هذه المرحلة حول كيفية تطور الوضع في تشيلسي وما الذي سيحدث في ظل الملاك الجدد المحتملين.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن