محمد صلاح و مستقبله في ليفربول

ينتهي عقد اللاعب محمد صلاح مع نادي ليفربول في يونيو 2023 و يُعتقَد بأنه يبحث عن عقدٍ مُثري براتبٍ يزيد عن 400,000£ إسبوعيًا، و أكّد محمد صلاح بأن التكهنات الحالية بشأن تجديد عقده من عدمه مع نادي ليفربول أمرٌ لا يؤثر على مستواه.

محمد صلاح لديه 20 هدف هذا الموسم و سيسعى للفوز في المباراة المُهمة القادمة ضد مانشستر سيتي يوم الأحد حيث ستُحدد هذه المباراة بطل الدوري بشكلٍ كبير

و في مقابلةٍ أجراها النجم المصري مع قناة سكاي سبورتس أكّد محمد صلاح بأنه على الرغم من إستمرار المحادثات بينه و بين ليفربول، فإنه لا يوجد ما يُشير لتوصل الطرفيّن لإتفاقٍ في الوقت الحالي

و قال محمد صلاح:” بصراحة، ماذا يُمكنني أن أقول؟ هناك الكثير من الأشياء لايعرفها الناس ولا أريد أن أكون أنانيًا و أتحدث عن وضعي.”

و أضاف محمد صلاح:” نحن في فترةٍ مهمة جدًا بالنسبة للفريق الآن، لذلك يجب أن أتحدث عن الفريق فقط. ما يُهم الآن هو التركيز على ماهو قادم، هذا ما يُمكنني قوله و نأمل أن نكون متفائلين و نرى ماذا سيحدث.”

و عند سؤاله عن ما إذا كان واثقًا من تسوية الأمور أجاب:” لا أستطيع قول نعم ولا أستطيع قول لا. لقد قلت في مراتٍ عديدة سابقًا عن ما الذي أريده، لا يُمكنني التعمُق في أمور العقد لأن الوضع حساسٌ جدًا.”

و تابع محمد صلاح أحاديثه:” أنا أتحدث مع يورغن كلوب من حينٍ لآخر، لست مُنزعجًا فيما يخص عقدي و أُركز حاليًا مع الفريق و سأعطي كل مالدي للنادي.”

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتم صفقة سكاربا

أكمل نوتنغهام فورست التوقيع مع لاعب خط الوسط المهاجم جوستافو سكاربا بعقد مدته ثلاث سنوات. …

مواطنين قطريين يردون على طريقتهم الخاصة لصورة منتخب المانيا الجماعية

ردت الجماهير القطرية المتواجد في ملعب مباراة منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا على الصورة الجماعية التي …

اعمال شغب في الدوري التركي

في مباراة ألتاي وجوزتيبي ضمن الدوري التركي؛ قام أحد المشجعين بالاعتداء على حارس ألتاي أوزان …

ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من حسم صفقة ميسي، النادي الأمريكي واثق من التوصل الى …

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي

بورنموث يعلن تعيين غاري اونيل كمدرب رئيسي للنادي بعقد لمدة سنة ونصف بعد ان عين …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن