مهاجم بورسيا مونشنغلادباخ تورام مطلوب في الصيف

من بين الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في سوق الانتقالات هذا الصيف، من المحتمل أن تكون حركة العقود الآجلة الأعلى – مع إرتفاع الطلب عادةً ولكن الأسهم منخفضة نسبيًا.

لا تُظهر المنافسة للتعاقد مع لاعبين مثل إيرلينج هالاند وداروين نونيز جودتهم وإمكانياتهم فحسب، بل تُظهر أيضًا نُدرة بدائل النخبة التي يمكن الحصول عليها أو حتى موجودة.

هناك تكهنات أخرى مؤكدة بشأن مستقبل المهاجمين الرائدين مثل مبابي وروبرت ليفاندوفسكي وهاري كين ولوتارو مارتينيز، لكن ليس هناك ما يضمن استمرارهم. سيضع هذا مزيدًا من التركيز على المستوى الأدنى من مثل هذه الخيارات رفيعة المستوى وداخل هذا المجال يقال إنه ماركوس تورام من بوروسيا مونشنجلادباخ.

تم ربط تورام بمجموعة من الأندية ذات الأسماء الكبيرة في السنوات الأخيرة، وعلى الرغم من تحمله لموسمٍ مُخيّب للآمال، فمن المُتوقع أن يكون هناك العديد من المُتقدمين للمهاجم هذا الصيف.

يقترب اللاعب الفرنسي من آخر 12 شهرًا من عقده و تتفهم ذا أتليتيك أنهم سيحاولون بيع تورام في النافذة القادمة مُقابل رسوم قدرها 10-15 مليون باوند، بدلاً من خسارته في صفقة انتقال مجانية في عام 2023.

إقترب تورام من الانضمام إلى إنتر ميلان الصيف الماضي وكان على رادار توتنهام هوتسبر. يُعتقد أن أرسنال قد فكر في جلبه سابقًا.

أُعلن الأسبوع الماضي أن تورام – نجل الأسطورة الفرنسية ليليان – قد تحول إلى وسطاء جدد و تُمثله الآن شركة سبورت كوفر، التي تُمثل مدرب كريستال بالاس باتريك فييرا، بالإضافة إلى اللاعبين ميتشي باتشواي وجيفري كوندوغبيا ووسام بن يدر.

وصل تورام إلى جلادباخ مقابل 10.1 مليون باوند، وسجل 28 هدفًا في 101 مباراة. تعقد موسمه بسبب الإصابة لكن اللاعب الفرنسي الدولي سجل هدفًا في آخر ظهور له ومن المقرر أن يعود من مشكلة ثانوية قريبًا.

شاهد أيضاً

رفض ليدز يونايتد عرض ثاني من نيوكاسل لأجل جاك هاريسون

في وقتٍ سابق من سوق الانتقالات الحالي رفض ليدز يونايتد عرضًا من نيوكاسل يونايتد يصل …

ارسنال يريد التعاقد مع بيدرو نيتو

المحادثات بين ارسنال و نيس حول إعارة نيكولاس بيبي قد تُعطي فرصة لنادي ارسنال من …

مدرب نادي أياكس متفائل ببقاء أنتوني هذا الصيف

يشعر مدرب نادي أياكس، الفريد شريدر بأن لديه ثقة عالية حول اللاعب أنتوني بإستمراره مع …

تشيلسي و مانشستر يونايتد قد يتنافسان على ضم إيفان توني

قد يتنافس ناديّا تشيلسي و مانشستر يونايتد على ضم مهاجم نادي برينتفورد إيفان توني وفقًا …

هانز فاناكن يؤكد رغبته بالإنضمام إلى ويست هام

أكّد هانز فاناكن لاعب خط وسط نادي كلوب بروج رغبته في الإنضمام إلى نادي ويست …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن