يُفكر ليفربول في الدخول في منطقة مجهولة من الجانب التجاري للنادي

ينتهي عقد راعي قميص ليفربول الحالي Standard Chartered مع نهاية الموسم القادم حيثُ تقدر قيمة الصفقة بـ 40 مليون باوند للموسم، كما كشف موقع ذا اثليتك في الأسبوع السابق أن ليفربول في محادثات مع Standard Chartered لتجديد الصفقة إلا أن النادي يتحدثون أيضًا إلى شركات من قطاعات تشمل الإلكترونيات والإعلام والسياحة.

يمكن لموقع ذا اثليتك أن يكشف أن من بين تلك الأطراف هي شركة من شركات قطاع العملات الرقمية المشفرة و التي تعتبر منصة لبيع و شراء العملات الرقمية و منصة blockchain و التي تعتبر شبكة كومبيوتر لا مركزية لدعم العملات المشفرة.

أبرمت العديد من فرق الدرجات الأولى الإنجليزية صفقات مع شركات العملات الرقمية على مدار السنوات القليلة الماضية.

لكن النجوم العالميين ، مثل جوردان هندرسون ومحمد صلاح، سيعرضون مثل هذه الشركات في مقدمة قمصانهم ستكون الأولى من نوعها في البريميرليغ و من المتوقع أن تُثير جدلًا واسعًا.

ليفربول مصمم على منافسة الأندية الكبرى تجاريًا و تضخيم صفقاتهم التجارية، حسب عامود ديفيد اورنستين من ذا اثليتك.

هناك الكثير من المخاوف البيئية بشأن سلاسل الكتل، والتي تتطلب قوة حوسبة هائلة للعمل، و القطاع غير منظم إلى حد كبير و يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالضريبة المالية يمكن شراء وبيع العملات المشفرة في البورصات لتحقيق مكاسب أو خسائر مالية، مما قد يعرض المشجعين للمخاطر.

الراعي الأبرز للعملات المشفرة في البريميرليغ هو Socios والتي تبيع “رموز مشاركة المعجبين” و لديها عقود مع 6 أندية و هم : أستون فيلا. ارسنال، ليدز يونايتد، مانشستر سيتي، كريستال بالاس، ايفرتون.

رفع مشجعون كريستال بالاس لافتة وصفت شركة Socios بالطفيليات لكن Socios تصر على إنها موجودة لفائدة المشجعين و ليس من أجل إحداث تضارب في العملات.

عندما أطلق ليفربول مجموعة رموز غير قابلة للاستبدال NFTs في الشهر الماضي تم ملاحظة ردة فعل عنيف للغاية.

تمت استشارة المشجعين بشأن مبيعات NFTs و لكن من المفهوم أن إمكانية شراكة ليفربول مع راعٍ للعملات المشفرة لم تتم مناقشتها بعد مع المشجعين.

و تتواصل المحادثات مع جميع الأطراف، حيث يأمل ليفربول في إبرام صفقة من المتوقع أن تجلب أكثر من 70 مليون باوند على مدى موسمين، في الأسابيع الثمانية المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن