فابريغاس يغادر موناكو في نهاية الموسم لكنه يريد الاستمرار في اللعب مع نادي اخر

أكد سيسك فابريجاس أنه سيغادر موناكو عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم ، لكن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا يريد الاستمرار في اللعب على الرغم من اعترافه بأنه “أسوأ عام في حياته”.

انضم اللاعب الإسباني إلى الفريق الفرنسي قادماً من تشيلسي في يناير 2019 ، لكنه عانى من الإصابات، حيث شارك في خمس مباريات فقط طوال الموسم الحالي.

قال لاعب وسط أرسنال وبرشلونة السابق لموقع SoFoot.com : ” من المؤكد أن الأمر انتهى بيني وبين موناكو، عقدي ينتهي في يونيو وأبحث عن بداية جديدة، رأسي يحتاج إلى بداية جديدة في مكان آخر “.

وأكمل : ” إنه أسوأ عام ليس فقط في مسيرتي، ولكن أيضًا في حياتي لأنني عندما لا أكون سعيدًا في كرة القدم ، فأنا لست سعيدًا في حياتي، لقد عانيت كثيرًا هذا العام وكان الأمر صعبًا عقليًا “.

ويكمل فابريغاس حديثه : ” بصراحة لقد تلقيت مكالمتين أو ثلاث مكالمات هاتفية في الأسبوعين الماضيين من بعض مدربي السابقين لمعرفة ما أريد القيام به، لمعرفة ما إذا كنت أرغب في الانضمام إليهم هذا الصيف كمدرب “.

وختم حديثه : ” لكن هذا العام كان سيئًا للغاية لدرجة أنني لا أستطيع إنهاء ذلك، ليس بعد بناء هذه المهنة اريد الاستمرار في اللعب أنا ممتن لمسيرتي، لكني لا أشعر أنها انتهت أريد فقط أن أستمتع بلعب كرة القدم وأن أواصل المنافسة على مستوى ما “.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن