تقدم الدوري الإسباني بشكاوى ضد باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أن الدوري الأسباني رفع شكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، بشأن انتهاكات مزعومة تتعلق بـقانون اللعب النظيف.

وقالت المنظمة إنها ستتخذ “مزيدًا من الإجراءات القانونية تجاه أنظمة العدالة في الاتحاد الأوروبي وفرنسا وسويسرا” لأنها تدرك أن “هذه الأندية تنتهك باستمرار اللوائح الحالية” للعب المالي النظيف.

و قالت رابطة الدوري الإسباني إنها رفعت شكوى ضد مانشستر أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في أبريل قبل رفعها ضد باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي.

قال رئيس الدوري الأسباني خافيير تيباس الشهر الماضي إن المنظمة ستتخذ إجراءات قانونية ضد النادي الفرنسي بعد أن تجاهل كيليان مبابي انتقاله إلى ريال مدريد في الساعة 11 وجدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025.

ردت الدوري الأسباني بغضب على تجديد عقد مبابي، قائلة إن عرض باريس سان جيرمان الجديد لمبابي “يهاجم الاستقرار الاقتصادي” لكرة القدم الأوروبية.

و أضافت : “من المخزي أن نادٍ مثل باريس سان جيرمان، أعلن الموسم الماضي عن خسائر تجاوزت 220 مليون يورو (190 مليون باوند) بعد تكبده خسائر تزيد على 700 مليون يورو (604 مليون باوند) في المواسم السابقة، بتكلفة الفريق حوالي 650 مليون يورو ( 561 مليون باوند) لهذا الموسم، يمكنه إغلاق مثل هذا الاتفاق.”

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن