لن يتحرك تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو بعد محادثات توماس توخيل وتود بويلي

اتخذ تشيلسي قرارًا بعدم اتخاذ خطوة للاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو هذا الصيف بعد مناقشات بين توماس توخيل والمالك الشريك تود بويلي ، وفقًا للعديد من المصادر الإنجليزية الموثوقة.

يريد اللاعب البالغ من العمر 37 عام مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد فشلهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا 2022-23، لكن مانشستر يونايتد أصر على أنه ليس للبيع.

قال إريك تن هاج في وقت سابق من هذا الشهر: “كريستيانو ليس للبيع، إنه في خططنا ونريد النجاح معاً، لقد أجريت حديث جيد وهذا بيني وبين كريستيانو، ما يمكنني تأكيده هو أننا أجرينا محادثة جيدة حقًا معًا.”

تم عرض رونالدو على الأندية في جميع أنحاء أوروبا من قبل وكيله خورخي مينديز بما في ذلك تشيلسي، وتم ترك القرار بيد المدرب توماس توخيل بشأن ما إذا كان سيتحرك من أجله هذا الصيف أم لا.

وأفيد الآن أن تشيلسي اتخذ قرارًا بعدم متابعة اهتمامه بالنجم البرتغالي، بعد المناقشات حول رونالدو يريد توخيل التركيز على الفريق بدلاً من الفرد، وهو يعتقد أن رحيم سترلينغ يناسب بشكل أفضل، الذي تم تأكيد وصوله مساء الأربعاء من مانشستر سيتي .

وفقًا للتقارير كان هناك رأي مفاده أن رونالدو كان من الممكن أن يسرق بعض الأضواء من سترلينغ، الذي يعتبره تشيلسي قائد غرفة تبديل الملابس والتوقيع الكبير هذا الصيف.

منطقياً هناك خيار واحد الان امام كريستانو رونالدو وهو بايرن ميونخ الذي تنفي الصحافة الموثوقة في المانيا امكانية تحرك البايرن لرونالدو، ولكن قد تتضح الصورة بشكل اكبر بعد رحيل ليفاندوفيسكي الى برشلونة.

مانشستر يونايتد لا يزال يرسل رسائل واضحة من خلال تصريحات تين هاغ والصحافة المقربة للنادي ان كريستيانو رونالدو ليس للبيع ولديه عام واحد في عقده في مانشستر يونايتد.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن