رودجرز سيناقش تيليمانس عن مستقبله

سيجلس يوري تيلمانس لمناقشة مستقبله مع ليستر سيتي مع المدرب بريندان رودجرز هذا الأسبوع، لديه حاليًا عام واحد متبقي على عقده الحالي وقد رفض باستمرار عروض تجديد عقده.

لطالما كان ارسنال معجبًا بلاعب خط الوسط لكن التعاقد مع فابيو فييرا بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني الذي يلعب دورًا مشابهًا لتييلمانس، يعني أنه من غير المرجح أن يسعى إلى التوقيع مع اللاعب من ليستر سيتي في الوقت الحالي.

ويقال إن مانشستر يونايتد ونيوكاسل مهتمان أيضًا بتيلمانس، على الرغم من أنهما لم يقدما أي عروض ملموسة.

ذكرت قناة سكاي سبورت نيوز الشهر الماضي أن ليستر سيتي حريص على ربط اللاعب الدولي البلجيكي بتمديد عقده لمدة عام واحد، من أجل منعه من المغادرة في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل، تيليمانس مفتوح لهذا الاحتمال إذا لم يظهر عرض انتقال مناسب قبل نهاية هذه النافذة.

لكن رودجرز يريد مزيدًا من الوضوح بشأن نوايا تيلمانس، حيث يحتاج النادي إلى بيع اللاعبين قبل أن يتمكنوا من الإنفاق على أي صفقة جديدة.

ليستر سيتي هو الفريق الوحيد في البريمير ليغ حاليًا الذي لم يوقع على أي لاعبين جدد للموسم الذي يبدأ في أقل من ثلاثة أسابيع.

عاد تيلمانس إلى التدريبات التحضيرية الأسبوع الماضي، لينضم إلى بقية لاعبي ليستر سيتي في معسكرهم التدريبي في إيفيان بفرنسا.

قال رودجرز : ” إنه سعيد في عمله وهو سعيد في النادي، ولكن بطبيعة الحال مع وجود عام في عقده، قد يشعر أنه يتعين عليه النظر في كل شيء من أجله وعائلته، لكنني أعلم بالتأكيد أنه ملتزم أثناء وجوده هنا “.

وختم رودجرز حديثه : ” سأجري محادثة جيدة مع يوري للحصول على ما يفكر فيه بشكل خاص، لكنها لن تتغير، سواء رحل أو بقي لمدة خمس سنوات أخرى سيظل ملتزمًا للغاية “.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن