رئيس الإتحاد السعودي يود رؤية كريستيانو في الدوري السعودي

أدى انتهاء الموعد النهائي للانتقالات الصيفية إلى إنهاء تكهنات انتقال كريستيانو رونالدو إلى حد كبير في الوقت الحالي. لكن لا تزال هناك بعض الشكوك حول مستقبله في مانشستر يونايتد.

بدأ المهاجم البرتغالي مباراة واحدة فقط من بين ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاغ ، وعلى الرغم من أنه بدا أكثر انخراطًا عندما خرج من مقاعد البدلاء في الأسابيع الأخيرة ، إلا أنه كافح لإحداث تأثير بعد بدء بطولة الدوري الأوروبي. مرحلة الخسارة على أرضه أمام ريال سوسيداد يوم الخميس

وأبلغ رونالدو إدارة مانشستر يونايتد في يونيو أنه يريد إنهاء فترته الثانية مع النادي بعد موسم واحد فقط لمواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا لكن لم يظهر له طريق خروج حقيقي هذا الصيف.

على الرغم من الاهتمام المبدئي من تشيلسي ونابولي الإيطالي ، وكلاهما من دوري أبطال أوروبا ، فإن العروض القوية الوحيدة التي تلقاها كانت من المملكة العربية السعودية. ورفض ما وصفه بالعرض “الفاحش” من بطل الدوري السعودي الهلال ، كما ورد أن منافسيه نادي النصر فشلوا في تقديم عرض للاعب

الخيار السعودي لن يزول و أوضح رئيس الإتحادي السعودي الإستاذ ياسر المسحل هذا الأمر لصحيفة ذا أثليتيك في تصريحات نُشِرت اليوم

و قال الإستاذ ياسر المسحل:” نود رؤية لاعب مثل كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي، قدومه سيجلب ردود فعلٍ كبيرة و إيجابية. أنا متأكد بأن الجميع يعرف إنجازات كريستيانو و هو أيضًا لاعبٌ و نموذج يُحتذى به.”

و أضاف:” لما لا ؟ أنا متأكد من أنها ستكون صفقة مُكلفة للغاية و لكن يُمكننا رؤية بأن أنديتنا حصلت على إيرادات عالية في العاميّن الماضيين، و لقد رأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين إعتادوا على اللعب في البريميرليغ يأتون للدوري السعودي.”

و واصل ياسر المسحل حديثه قائلاً:” أُحب كريستيانو رونالدو كلاعب و سأُحِب رؤيته يلعب في المملكة العربية السعودية.”

و سُئِل ياسر المسحل عن إمكانية جلب اللاعب في يناير و أن الهلال نادٍ ممنوع من التعاقدات فقال:” لا يُمكنني منحك إجابة، لو كنت رئيسًا لأحد الأندية فسأعطيك جوابًا.”

و إختتم حديثه قائلاً:” لن تكون هذه الصفقة سهلة بالنسبة لنادٍ سعودي و بالنسبة لـ كريستيانو أيضًا. لكننا نود رؤية لاعبين بمثل هذا المستوى في الدوري السعودي.”

شاهد أيضاً

وزير الرياضة السعودي سيدعم القطاع الخاص السعودي لشراء ليفربول او مانشستر يونايتد

صرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز عن استعداد الوزارة في دعم اي عرض من القطاع الخاص لشراء نادي ليفربول او مانشستر يونايتد حيث ان الفريقين في الوقت الحالي متوفرين للبيع في السوق

بيب غوارديولا يوقع عقد جديد مع مانشستر سيتي

وقع بيب غوارديولا لاعب مانشستر سيتي عقد جديد لمدة عامين سيبقيه في النادي حتى عام …

مانشستر يونايتد في السوق للبيع

اعلن نادي مانشستر يونايتد يوم امس في بيان كبير ومفرح لجماهير مانشستر يونايتد البدء في …

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو بالتراضي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الغاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين بعد التصريحات الشهيرة التي …

شرح : كل إتهامات كريستيانو رونالدو بالتفصيل ما الذي قال و هل هو على حق؟

أدت مقابلة كريستيانو رونالدو الضخمة مع بيرس مورغان إلى إرضاء كلا الرجليّن من خلال السيطرة …

اهلاً وسهلاً، شاركنا رأيك او استفسارك للإجابة عليه في اقرب وقت ممكن